التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:55 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "من تمر حنة" لـ "آه لو لعبت يا زهر".. نرمين الفقي "ليست مجرد غزيّة"

نرمين الفقي ترقص
نرمين الفقي ترقص

إضاءة خافتة وموسيقى الكاست المختلطة بصوت الفنان الشعبي أحمد شيبة، الزوجة ترتدي زيا أسود، يعكس مدى أنوثتها، في ليلة تحاول إسعاد زوجها على الطريقة التى يفضلها، على الجانب الآخر الزوج يصفق وسط ضحكات تعكس علامات السعادة التى يشعر بها، التشخيص السابق كان مجرد مشهد من الحلقة الثامنة والخمسين من مسلسل "أبو العروسة" الذي يعرض على أحدى الفضائيات.

نرمين الفقي، بطلة المشهد، بدأت بسؤال زوحها مدحت صالح في العمل، عن الشيء الذي يتمنى أن تفعله من أجله، ويجيب “صالح” بأنه يتمنى أن ترقص له، لتستجيب “الفقي” وترقص على أنغام “آه لو لعبت يا زهر”، ثم تتوقف فجأة عن الرقص لتطلب منه أن يغيّر الأغنية، ثم تحدثت عن خيانته لها.

تحدي الكبار

المثير أن رقصة "نرمين" كانت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، لكنها لم تكن الأولى من نوعها، ففي 29 سبتمبر الماضي، نشرت الراقصة الاستعراضية سما المصري، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق Instagram، ظهرت فيه أثناء تواجدها في أحد الأفراح وترقص برفقة الفنانة الجميلة نرمين الفقي.

علقت "سما" على الفيديو قائلة: (هو في كده.. وكمان نرمين الفقي؟ لا كده كتير عليا.. يا نونا يا روحي أنتي.. كفاااااية.. حراااام).

 
 

 

"يا تمر حنة"

الرقص البلدي موهبة تميز بعض فنانات الوسط الفني، بالطبع كانت نرمين الفقي، إحدى الفنانات اللائي يجدن هذه الموهبة، وفي رقصة على نغمات "يا تمر حنة" استطاعت "نرمين" خطف أنظار متابعي شاشة "الحياة" عام 2016.

 

طبلي 

وبالعودة إلى عام 2010، قدمت نرمين الفقي، وصلة رقص شرقي، خلال مشهد قدمته الأخيرة في أحد أعمالها السينمائية عام 2010 : "طبلى طلبلى وانا هرقص يا جدع".

ومن الأدوار الشهيرة لها، دورها في مسلسل "الليل وآخره"، حيث كانت تؤدي دور "الغزية" التي وقع يحيى الفخراني في غرامها.