التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تعددت الأسباب والبكاء واحد.. دموع المذيعات "بث مباشر"

بكاء منى الشاذلي
بكاء منى الشاذلي

الدموع، الطريقة التى تعبر عن الشعور الداخلي للإنسان، وتصاحبه في الفرح والحزن. في الفترة الأخيرة لم تستطع مذيعات تمالك أعصابهن على الهواء، وانغمر عدد منهن في البكاء تأثرًا بمواقف إنسانية، نستعرضها خلال السطور التالية. 

احتضان أم الشهيد

كان آخر هذه الوقائع ما شهدته ليلة أمس، عقب دخول الإعلامية لميس الحديدى في نوبة بكاء على الهواء، على هامش احتفالية يوم الشهيد،  قائلة: "الناس دول اللى بسببهم إحنا قاعدين هنا في الاستوديو المكيف وانتم قاعدين تتفرجوا علينا".

وتابعت "لميس" خلال برنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "cbc": "مفيش كلام ممكن يتقال تعليقا على قيام المجندة باحتضان أم الشهيد أثناء احتفالية يوم الشهيد، ومفيش كلام ممكن يتقال، عن الشهيد اللى راح من أجل الدولة".

 

سامحوني

الواقعة السابقة لم تكن الأولى، ففشلت الإعلامية لمياء فهمي في السيطرة على دموعها على الهواء، وبكت بعدما قدمت نصيحة إلى جمهورها بطلب السماح من الجميع في يوم عرفات.

وناشدت "فهمي" خلال برنامجها "وبكرة أحلى" المذاع عبر فضائية "النهار": "اللي زعل حد يقول للتاني سامحني، أنا غلطت في حقك قوله مكانش قصدي، وشوف عايز تقول لمين في يوم عرفة مكنش قصدي".

وتابعت: "وأنا هبدأ بنفسي وأقول لأمي وأبويا، سامحوني لو كنت في يوم من الأيام قصرت معاكم، سامحوني".

لمياء-

السرطان

ولأن تأثير المواقف الانسانية لا يتوقف، دخلت الإعلامية مني الشاذلي، في نوبة من البكاء الشديد علي الهواء، أثناء استضافتها النائبة البرلمانية أنيسة حسونة، ورواية قصتها مع مرض السرطان. 

وقالت النائبة البرلمانية، خلال حوارها مع الإعلامية مني الشاذلي، في برنامج "معكم، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إنها عاشت فترة من الذهول عقب علمها بإصابتها بالمرض، وكانت تمني نفسها أن تلك الأحداث ماهي إلا كابوس وستستيقظ منه قريبًا لتعود إلي حياتها الطبيعية، موضحة أنها في نهاية الأمر أيقنت أن أيامها معدودة ولن تتعدى سنوات، الأمر الذي أثر عليه وعلى أسرتها.