التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

السيطرة على حريق بدار لعلاج الإدمان وإصابة 7 من نزلائه (فيديو)

ارشيفية
ارشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب بدار لعلاج الادمان بقرية كسفريت بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية إذ أصيب 7 من نزلاء الدار بحروق شديدة من الدرجة الاولى والثانية في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة وتم نقل المصابين السبعة الى مستشفى فايد المركز لإسعافهم وتلقى العلاج وتنوعت اصابتهم بحروق من الدرجة الاولى والثانية.

تلقى اللواء جمال الغزالي مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الاسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد خالد كمال مدير الحماية المدنية بالإسماعيلية مفاده اشتعال النيران في دار لعلاج الادمان بقرية كسفريت دائرة مركز فايد .

 

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الاسعاف والحماية المدنية الى مكان الحريق وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للفيلل المجاورة للدار، واسفر الحريق عن احتراق محتويات الفيلا واصابة كلا من " م.ى.م" 31 عام و"ع.م.ع"20 عام و" م.ح.م" 44 عام و"خ.س.م" 35 عام  و"ع.ج.ع"23 عام و"م.خ.ح" 20 عام و"ه.ع.ا"15 عام.

 

على الفور تم نقل المصابين الى مستشفى فايد المركزى واشرف على علاج واسعاف المصابين الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان والدكتور على حمودة مدير الادارة الصحية بفايد ومدير مستشفى فايد المركزى .

 

وقال مصدر طبى بان  بعض حالات المصابين حرجة ومصابة بحروق شديدة من الدرجة الاولى والثانية وجارى عمل الازم لهم طبيا وتوفير الرعاية الطبية لهم عقب استدعاء استشاريين الحروق .

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق .

 

وانتقل إلى مقر الدار والى مستشفى فايد المركزى المحاسب متولى حسن رئيس مركز ومدينة فايد ونائبه أحمد العايدى واللذين أشرفا على تأمين نقل المصابين والفيلات الملاصقة قبل انتشار النيران فى الفيلل الملاصقة للدار.