التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 09:26 م , بتوقيت القاهرة

الفنان حسن حسنى يعلق على شائعات وفاته: بروفة كويسة

حسن حسنى
حسن حسنى
أكد الفنان حسن حسنى، عدم معرفته للشخص الذى يحاول باستمرار إطلاق شائعات حول وفاته على السوشيال ميديا؛ موضحًا أنه عندما سئل عن خبر وفاته قال: «كويس دى بروفة كويسة».



وقال الفنان حسن حسنى خلال لقائه فى برنامج «أحلى النجوم» المذاع على قناة «المحور»، والذي تقدمه الإعلامية «بوسي شلبي»، أنه لا يوجد عداء بينه وبين أحد ليفعل هذا المقلب أكثر من مرة، ونوه أن من ينشر تلك الشائعات لو يشيع هذا من باب الاستخفاف فحاجة «دمها تقيل» - على حد قوله.

وأوضح الفنان القدير، أن أولاده يصابون بالخوف والفزع عند قراءة مثل هذه الشائعات، وردد فى غضب شديد: «ياخوانا أنتو مستعجلين ليه ده لكل أجل كتاب هييجى يومى هموت على طول».

وأكد حسنى، أن الأمر أصبح مفزعا لدرجة أن أحد أولاده كان مسافرا وحجز خصيصا تذكرة طيران وعاد لمصر.

من جانب آخر قد تم كرم مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحى فى دورته الرابعة برئاسة الفنان أشرف زكى، النجم الكبيرحسن حسنى  وذلك بمسرح النهار الخاص بالنقابة بشارع قصر العينى، وسط حفاوة شديدة من الفنانين الذين تواجدوا للمشاركة فى هذه اللحظة، حيث صعد كل الفنانين الحاضرين على خشبة المسرح لتكريم الفنان الكبير الذى وجه الشكر لكل الحضور وللنقابة وأشرف زكى على فكرة المهرجان وتكريم فنان أو اثنين كل دورة لأن ذلك يشعر الفنانين بالتقدير لما قدمه من أعمال فى مشواره الفنى.


وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل تكريم حسن حسنى وعلى رأسهم محمد سعد، محمد هنيدى، صلاح عبد الله، سوزان نجم الدين، وايهاب فهمى، محسن منصور، المخرج عمرو عابدين، عمرو عبد العزيز، عزوز عادل، سليمان عيد، منة بدر تيسير، حسن عبد الفتاح، يسرا المسعودى، يسرا وجيه، مارتينا عادل، المخرج مصطفى فكرى، محمد الصاوى، مصطفى منصور، حسام الجندى وزوجته منال الحمروشى، فاطمة الكاشف.
 
وكان حسن حسنى قد دخل إلى المسرح بصحبة النجمين محمد سعد ومحمد هنيدى واستقبله على المسرح نقيب الممثلين أشرف زكى وصلاح عبد الله وسليمان عيد والمخرج أحمد شفيق وأوس أوس وإيهاب فهمى، وبعد ذلك تم عرض أغنية قدمت خصيصًا من أجل حسن حسنى، وبعد ذلك عُرض فيلم قصير تم تصويره فى منزل النجم الكبير والذي حكى باختصار عن مشواره منذ البداية حتى الآن