التوقيت الخميس، 09 يوليه 2020
التوقيت 12:46 ص , بتوقيت القاهرة

البدرى وسيد معوض يتابعون مباراة الأهلي والماقصة بعيدًا عن المقصورة

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

رصدت عدسة "دوت مصر"، متابعة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، وسيد معوض مدرب المنتخب، جلوسهم بعيدًا عن المقصورة الرئيسية لاستاد السلام، ومتابعة مباراة مصر المقاصة ضد الأهلى، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، فى المواجهة رقم 17 فى تاريخ مواجهات الفريقين.

مصر المقاصة ضد الأهلي

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، المقرر انطلاقها في تمام السابعة والنصف مساءً على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ 11 لبطولة الدوري .

 وجاء تشكيل المقاصة كالتالي: محمود حمدي في حراسة المرمى،  عاصم سعيد وعصام صبحي وأحمد محسن وأحمد ياسين محمد كنارية ومصطفى شبيطة وميدو جابر ومحمد مسعد وشميلس بيكلي وعمرو مرعي .

مصر المقاصة ضد الأهلي

 ويتواجد على البدلاء كلًا من: محمد كوكو لحراسة المرمي وأحمد مودي وحسني فتحي وصلاح ريكو وباولن فوافي واودو موسيس وصلاح عاشور

 فى المقابل، أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه مصر المقاصة بعد قليل.

مصر المقاصة ضد الأهلي

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا بعد قليل على نظيره مصر المقاصة في المباراة التي ستقام على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأجرى فايلر المدير الفني للأهلي عدة تغييرات على تشكيلة فريقه حيث تواجد محمود متولي أساسيًا للمرة الأولى منذ مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر والتي أقيمت في شهر سبتمبر من العام الماضي، وذلك لتعويض الموقوف أيمن أشرف.