التوقيت الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
التوقيت 03:25 ص , بتوقيت القاهرة

"باى باى 2019" ملخص سنة فيها الحلو وفيها الوحش مع "سيلفى تيوب"

الزميل أسامة طلعت
الزميل أسامة طلعت

فى حلقة جديدة من البرنامج الأسبوعي "سيلفى تيوب" الذى يقدمه الزميل أسامة طلعت على "يوتيوب"، يرصد فيها أهم الأحداث البارزة فى عام 2019.

ويلقى البرنامج الضوء على أهم الأحداث التى جذبت رواد السوشيال ميديا مثل أشهر بيضة فى العالم والتى وصل عدد المعجبين بها لأكثر من 50 ألف شخص ، كما رصد أغرب اللوح الفنية لهذا العام والتى كانت عبارة موزة تم لصقها وقد بيعت لوحتين منها بمبلغ 120 ألف دولار للواحدوة وأنه لازال هناك لوحة بموزة أخرى يصل سعرها ل150 ألف دولار.

ومن جهة أخرى ناقش البرنامج ظهور المقاول محمد على الذى هرب من مصر طلباً للأموال، والذى تبناه الإخوان وبدأو فى تلميعه بإعتباره بطلاً قومياً وواصل الإعلام الإخوانى بث الأكاذيب والبذائات طوال 2019 والتى شهدت تجنيسهم بالجنسية التركية وهو ما رفع عنهم غطاء الوطنية وبداء التعامل معهم بإعتبارهم أتراك.

كما تطرق البرنامج للجزرة التى أخرجها الطبيب من معدة مريض وطولها 15 سم والتى تسببت فى نزيف داخلى له لأنها لم تدخل عن طريق الفم.

أحداث كثيرة شهدتها عام 2019 حيث رحل كثير من نجوم الفن الذين قد تندهش عندما تعلم من هم،  كما أن هناك العديد من الأحداث الغريبة التى وقعت عام 2019، منها أشهر بيضة فى العالم ، وأغلى موزة فنية ، كما أختتم العام بإخراج جزرة من بطن مريض ولها حكاية عجيبة.