التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 09:13 م , بتوقيت القاهرة

بوتين يحتفل بمناسبة 20 سنة رئاسة بالسباحة مع "الدلافين" فى كوبا

بوتين
بوتين

اعتاد الرئيس الروسى فلادمير بوتين أن يقوم بالكثير من الأشياء الغريبة، وغير الاعتيادية بالنسبة للرؤساء والزعماء، ولكن الرئيس الروسى حالة استثنائية وخاصة، فكثيرا ما تتناقل وسائل الإعلام العالمية عنه أخبار وصور غريبة مثل ركوبه الخيل، ولعبه الكارتيه والسباحة بخلاف الرحلات التى يقوم بها فى كثير من المناطق مثل سيبريا.

 

أحد الفيديوهات انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى للرئيس الروسى فلادمير بوتين، وهو مع "دولفين" فى البحر، حيث يقول موقع "سوتنيك"، إن الفيديو والصور نُشرت اليوم الاثنين على موقع الكرملين احتفالا بالذكرى السنوية العشرين لرئاسة بوتين.

وأضاف الموقع، أن المكتب الصحفى للرئيس بوتين أصدر لقطات لم يسبق لها مثيل، وهو يسبح مع زوج من الدلافين.

 

 

وتابع الموقع، تم تصوير الفيديو في منتجع فاراديرو الكوبي الشهير عالميا في ديسمبر 2000 خلال زيارة بوتين الرسمية للدولة.

 

كانت اللقطات واحدة فقط من حوالى 600 صورة وأكثر من ساعتين من الفيديو تم إتاحتها في قسم جديد من موقع الكرملين المخصص للذكرى الـ 20 لرئاسة بوتين.

بوتين
بوتين

 

بوتين تولى الرئاسة في روسيا فى 31 ديسمبر 1999 ، عندما أعلن الرئيس بوريس يلتسين أنه سيستقيل قبل انتهاء فترة ولايته الثانية، وعين بوتين، ثم رئيس وزراء البلاد، كخليفة له، و خدم بوتين فترتين بين عامي 2000 و 2008، وشغل منصب رئيس الوزراء بين عامى 2008 و 2012 قبل إعادة انتخابه رئيسا. في عام 2018 ، تم انتخاب بوتين لولاية رئاسية رابعة.

 

يُعرف الرئيس الروسى بحبه للحيوانات، فقد تم رصد بوتين بانتظام وهو يتفاعل مع جميع أنواع الحيوانات، من الخيول والأيائل الصغيرة إلى النمور ، وقطعان الرافعات السيبيرية وحتى الدببة القطبية.