التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

أبلة فاهيتا تكشف عن أمنياتها فى 2020 بطريقتها.. وتلخص 2019 فى 60 ثانية

فاهيتا
فاهيتا

لخصت الدمية الشهيرة الأبلة فاهيتا، أحداث عام 2019، فى 60 ثانية، قائلة: "وقفوا ريهام وأصالة قطعت مع أنغام، وبيضة الانستجرام، ومازن وحسام، وصابرين والتربونة، وشاى بلكونة، مارى ونيللى الجونة، ووصلة العسيلى، وصلاح والبرازلى، وعمرو وردة، ومصطفى أبو تورتة، مين اللى قتل فريدة، غرقت مصر الجديدة".

 

وكشفت الأبلة فاهيتا، خلال لقائها ببرنامج "القاهرة الآن"، على فضائية "الحدث"، مع الإعلامية لمس الحديدى، قائلة: "يا رب ارزقنى ثروة ساويرس واخواته، وسيكس باكس محمد رمضان وعربياته، ودعوتين من دعوات أم صلاح، وصبر الزمالكاوية على الدورى اللى راح، ونفسى يا رب فى شباب عمرو دياب، وفرفشة فيفى عبده حتى فى الظروف الهباب، ويا رب ألماظ أحلام ولميس، وأشوف وائل كفورى جنبى عريس".

 

يذكر أن الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، تعود مرة آخرى لشاشات التلفزيون، بعد تعاونها الجديد مع شبكة قنوات نتفليكس التلفزيونية بمسلسل درامى اجتماعى ملئ بالإثارة.

 

وتوصلت الشبكة الأمريكية الشهيرة، إلى أتفاق نهائى مع نجمة الويبة، لإنتاج مسلسل درامى اجتماعى جديد يعرض العام المقبل على نتفليكس.

 

وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأساً على عقب بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، ليكون بذلك هذا المسلسل هو أول أعمال أبلة فاهيتا فى عالم الدراما بعد أن كان لها باع كبير فى البرامج التلفزيونية.

 

ومن المقرر أن يسلط المسلسل الجديد الضوء على الجانب الشخصى لأبلة فاهيتا بعد توقف برنامجها "الدوبليكس"، ومعاناتها مع أبنتها "كارو" التى تشاركها الظهور على التلفزيون، بحسب ما صرحت به الشبكة الأمريكية.