التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

وليد صلاح عبد اللطيف يذكر أحمد بلال بـ"ميكروباص الناشئين".. فيديو

 وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف

عبر وليد صلاح عبد اللطيف نجم نادى الزمالك السابق، عن دهشته من رهان أحمد بلال نجم الأهلى السابق بمبلغ مالى، مقابل عدم تسجيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض لأهداف، بسبب تعرضه لضغوط في إحدى الفترات التي سبقت لقاء فريقه مع بيراميدز في الدورى الذى نجح اللاعب في التسجيل خلاله.

وقال عبد اللطيف إن هذا التصريح أمر غريب، واستطرد: "اتصدمت جداً وقولتله عيب، مفروض الطبيعى نقول ربنا يوفقه مش العكس".

وتابع وليد صلاح عبد اللطيف أنه لم يرى بلال سوى في خسارة الزمالك أمام الأهلى بنتيجة 6 / 1 الشهيرة قائلاً:"هو لعب سنتين في الأهلي لكن أنا التاريخ، وأنا في بوركينا فاسو مع المنتخب كان لسه بيروح بميكروباص ناشئين الأهلي، وعيب هو كده عنده مشاكل في تصريحات وأي كلام بيقوله بدون وعي، كان فين وأنا باخد أحسن لاعب في إفريقيا وبحصل على 3 ألقاب دوري متتالية".

كما رد لاعب الزمالك على أحمد بلال بأنه صنع تاريخ ليس في حاجة إلى ذكره، وذلك في حوار سيتم نشره كاملاً خلال الساعات القادمة، مشدداً على أنه يرفض التصالح مع أحمد بلال لأنه لم يخطئ في حقه –وفقا لقوله.

وأوضح:"في الأول والآخر أحمد بلال تراجع عن تصريحاته بشكل موجه من الناس الكبيرة في سوشيال ميديا.. واتضغط عليه جامد وبدليل عماد متعب طلع قال إن أحمد بلال كابتنه ولموا بعض ودي السوشيال ميديا الأهلاوية لكن لم يدافع عني أحد من الزمالك أو سوشيال ميديا الزمالك لكن الإعلام الزملكاوى نفسه لم يدافع عني ولذلك منظومة الأهلي في السوشيال ميديا ناجحة وعماد متعب طلع قال كابتنه وإنه كان بيتكلم بوجه عام".

وشدد وليد عبد اللطيف على أن عماد متعب نجم الأهلى السابق تحدث عن أحمد بلال ثم تراجع عن حديثه وقاله إنه قائده السابق يعد توجيه من "سوشيال ميديا" الأهلى –وفقا لما قاله-.