التوقيت الثلاثاء، 19 يناير 2021
التوقيت 11:22 م , بتوقيت القاهرة

الحلزومة.. بابا نويل يفاجئ المصريين "شوف عمل معاهم أيه؟"

 

في حلقة جديدة من برنامج "الحلزومة" يتقمص الزميل حازم عبد الصمد دور "بابا نويل" ولكن في هذه المرة يطلب من المريين الهدايا بدلا من أن يعطيهم، ويرصد العديد من ردود الأفعال الكوميدية في الشارع المصري، وبدأت حلقة اليوم في أحد محلات الورود، حين قام بابا نويل بطلب بوكيه ورد، ثم حاول أن يأخذه مجانا، وبالفعل حاول الهروب من صاحب المحل الذي طارده قائلا "بابا نويل كل سنة بيجي يدي هدايا.. جت عليا المرادي وهياخد".

وتكرر الأمر مع عدد كبير من المواطنين، الذين تفاجئوا بفكرة أن بابا نويل سيأخذ الهدايا هذا العام بدلا من إعطائها، وبالطبع رفضوا الانصياع لتلك الفكرة الفكرة الجديدة، مطالبين بابا نويل بالعودة لسابق عهده من العطاء.

 

وقال مواطن آخر "أنا عايز عم سانتا التاني اللي بيدي هدايا ده" وتابع آخر "رجع غزلانك وطير في الهوا هتعمل أحلى جو.. بس القعدة على الأرض دية مش هتنفع".

 

على الجانب الآخر قام بعض المواطنين بوضع القليل من الأموال، وقام آخرين بإعطائه أشياء رمزية مثل البمبوني وغيرها من الأشياء.

ويعتبر "الحلزومة" برنامج ساخر جديد، يقدم تجاربا اجتماعية، ولقطات كوميدية، تعتمد على التفاعل المباشر مع المواطنين في الشارع المصري، ويناقش قضايا جادة في بعض الوقت بطريقة ساخرة، كما يقدم حلقات ترفيهية في مرات أخرى.