التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:19 ص , بتوقيت القاهرة

متصل لمذيع مكملين الإرهابية: "أنتم ليه بتكرهوا مصر.. وكلامك كذب"

مكملين
مكملين

فضح مواطن مصرى خلال مكالمة هاتفية، قناة مكملين الإرهابية، مؤكدا أنها تقوم بترديد الأكاذيب باستمرار وأن العاملين بها يكرهون مصر، موضحا لو أن الشعب المصرى يواجه عدد من الصعوبات إلا أننا نعشق بلادنا حتى تصبح فى صورة أفضل، كما رفض تماما مهاجمة مصر خارجها.

تصدى المواطن  المصرى  موجها صفعة قوية إلى مذيع قناة مكملين الإخوانية ، واستكر مهاجمها الدائم إلى مصر وترديد الأكاذيب و الإشاعات باستمرار، واتهم العاملين بها بالكذب وكراهية الدولة المصرية ، وعدم العمل فى صالحها، بينما ظهر المذيع كالعادة بمحاولات متكررة لوقف المكالمة إلا أن المواطن استطاع إيصال أفكاره.

وجه المتصل سؤالا إلى مذيع قناة مكلمين، قائلاً:"أنتم ليه بتكرهوا مصر.. وليه كلام الأكاذيب اللى أنت بتقوله ده.. كل كلامك كذب.. مصر أكبر منك ومن أمثالك"، وأضاف:"أحنا لو عندنا مشاكل بس على الأقل بنحب بدلانا.. لكن أنتم ما بتحبوش مصر.. احنا بنحب بلادنا"،

يذكر أن الفترة الماضية شهدت العديد من الاتصالات الهاتفية التى فضحت سياسات قنوات الإخوان واعتمادهم المستمر على الشائعات والأكاذيب، والتحريض المستمر على مؤسسات الدولة المصرية، فضلا عن الدفاع المستمر عن تركيا.