التوقيت الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
التوقيت 11:39 م , بتوقيت القاهرة

مي عمر ولبلبة وهانى رمزى وماجد المصرى بديفيليه هانى البحيرى

 جانب من الديفيليه
جانب من الديفيليه

حرص عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن، ومنهم مي عمر، على حضور ديفيليه مصمم الأزياء هاني البحيري، هذا العام، في أحد الفنادق الشهيرة، والذي أحيا حفله، المطرب الشهير وائل جسار وقدمت الحفلة الإعلامية بوسي شلبي.

 

وحرصت بوسى شلبي في الحفل على تقديم المشاهير والنجوم الحاضرين في الديفيليه وعلى رأسهم النجمة لبلبة التي وصفتها بوسي بـ أسطورة الفن، والفنانة داليا البحيري التي وصفتها بـ"ملكة الأناقة والموضة"، والمطربة التونسية لطيفة، والفنانة صابرين التي حرصت على الظهور بالنيو لوك الجديد بدون الحجاب.

ومن ضمن الحاضرين الفنان هاني البحيرى، الذى قدمته بوسي بشكل ساخر في الحفل وسط ضحكات الحاضرين، بالإضافة إلى الفنان ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر التي وصفتها شلبي بـ "ملكة الشياكة كلها".

وحرصت زوجة الفنان ماجد المصري، على توثيق الحفل لحظة بلحظة، عبر حسابها الشخصي، وشاركت متابعيها بفيديوهات من داخل الحفل الذي أقامه المطرب الكبير وائل جسار، واختتمه مصمم الأزياء هاني البحيري بمفاجأة كبيرة.

وكشف البحيرى عن مفاجآته لجمهوره هذا العام، بفستان مرصع بالألماس ارتدته الفنانة مي عمر، وصل قيمته لـ 15 مليون دولار، ويتميز الفستان بذيل عريض مطرز بالكامل من الألماس وقصير من الإمام بشكل مختلف عن بقية فساتين الزفاف التى قدمها البحيرى من قبل.

والفستان من تصميم هاني البحيري بالتعاون مع إحدي الشركات المصرية المختصة بمجال المجوهرات، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يقدم فيها هاني البحيري فستان من الالماس حيث تألقت العام الماضي نيكول سابا بفستان قدر بعشرات الملايين أيضا.