التوقيت الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
التوقيت 01:56 ص , بتوقيت القاهرة

محمد ناصر يهدد المصريين بمواجهة مع تركيا.. ولاد البلد مسحوا الأرض بأراجوز الإخوان

تطاول جديد خرج به الإخوانى الهارب إلى تركيا محمد ناصر، مهددا مصر بالهزيمة حال خوض معركة مع تركيا بسبب ثروات غاز البحر المتوسط

زاعما أن نظام أردوغان القمعى أقوى من الجيش المصرى، ولكن كان للمصريين رأى آخر بعد سماع مهاترات "العميل".

 

ورد المصريون على مهاتراته الأفاقه التي لا تنقطع يوما، أن جيش مصر عظيم وليس هو أو غيره الذى سيحاول التقليل من قوة جيشنا العظيم ويكفيه خذياً أنه هارب من بلاده لتركيا آوية الإرهاب ويتطاول على جيش وطنه الذى كان وطنه بما أنه يحمل الجنسية التركية .

 

"ده المصريين يطلعلهم بغطيان الحلل، بهذه العبارة، أكد أحد المصريين على قوة الشعب المصرى مضيفا.. تركيا مش محتاجة ان الجيش بتاعنا يتحرك ده ستات مصر بس تطلعلهم بغطيان الحلل يخلصوا عليهم.. هما نسيوا المناوة البحرية اللى عملناها في البحر ولا ايه".

من جهة أخرى قال آخر جيش، "مصر الـ12 على مستوى العالم ومستنيين من محمد ناصر ولا الإخوان الإرهابيين مستنى تقيمهم لجيشنا ودول شوية جبناء عايشيين برة مصر عملاء لا يعرفوا وطن ولا دين وباخدوا الدين غطاء لالعيبهم القذرة.

 

وفى الاطار نفسه يقول احد المواطنين، "جيش مصر معروف للعالم وهو قادر على تدمير تركيا ومحاصرتها، ده جيشنا عمل مناورة فى البحر بس الدنيا اتكهربت لكن تقولى تركيا وإذا كان على محمد ناصر العميل فا بقوله طبطب عليها شوية".