التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:04 م , بتوقيت القاهرة

فيلم Zombieland: Double Tap يحقق 4 أضعاف ميزانيته فى شهرين

Zombieland
Zombieland
واصل الجزء الثانى من سلسلة الكوميديا والمغامرة  Zombieland، تحقيق الإيرادات بالرغم من مرور أكثر من شهرين على طرحه، ووصلت إيراداته إلى 120 مليون و 526 ألف دولار أمريكى، وطرح الفيلم تحت اسم  "Zombieland: Double Tap"، فى 18 أكتوبر الماضى.
 
العمل من إنتاج شركة سونى وانقسمت الإيرادات إلى 72مليونًا و 690ألف دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و 47مليونًا و 836 ألف دولار حول العالم.
 
 
ووصلت ميزانية الفيلم إلى 42 مليون دولار أمريكى، ويعود كل من "وودي هارلسون" و"جيسي إيسنبرج" و"أبيجيل بريسلين" و"إيما ستون" إلى الفيلم، الذي يضم أعضاء جدد من فريق الممثلين روزاريو داوسون، وزوي ديوتش، ولوك ويلسون، وتوماس ميدلديتش، بالإضافة إلى بعض الأنواع الجديدة من الزومبي التي تطورت منذ الفيلم الأول.
 
وتدورالأحداث فى مستقبل خيالى حيث تتعرض الولايات المتحدة فيه لكارثة تحول معظم سكانها إلى زومبى، بينما يحاول الناجون المتبقون من البشر فعل أى شىء يبقيهم على قيد الحياة.
 
 
تم عرض الجزء الأول من فيلم "Zombieland" لأول مرة قبل 10سنوات، في يوم 2 أكتوبر من عام 2009، ومن إنتاج شركة سونى، وحقق في الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 24 مليون دولار، وحقق مع نهاية عرضه في دور العرض المختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية 76مليون دولار.