التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 07:39 ص , بتوقيت القاهرة

مجانين الجماهير على إنستجرام أبناء نجوم الكرة العالمية.. فيديو

ميسي
ميسي
أصبحت كرة القدم خلال السنوات الأخيرة مصدر السعادة والترفيه الأول لقاعدة كبيرة من سكان العالم، ونظرا للتقدم التكنولوجى الكبير تطورت علاقة الجمهور بـ لاعبي الكرة وأصبح هناك تواصل مستمر بين النجوم ومعجبيهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعى.
 

وبعد أن أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى وسيلة للربح ليس للترفيه والتواصل فقط، اتجه عدد كبير من نجوم كرة القدم لاستغلال تلك الوسائل لجمع أكبر قدر من الأموال، من خلال مشاركة بعض تفاصيل حياتهم الشخصية، لجذب أكبر عدد من المتابعين.

ومن بين جميع تفاصيل حياة نجوم الساحرة المستديرة خطف أبنائهم الصغار قلوب وعقول رواد مواقع التواصل الاجتماعى سواء من عشاق كرة القدم او من الأشخاص اللذين لا يعرفون عن الكرة سوى أنها مستديرة ويغلب عليها اللون الأبيض، وتجلى ذلك فى تداول الملايين من رواد السوشيال ميديا لعدد من فيديوهات وصور لأبناء نجوم أوروبا مصحوبة بعبارات الغزل والحب.

يرصد لكم التقرير التالى أبرز مقاطع فيديو أبناء نجوم كرة القدم التى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى وخطفت قلوب الجماهير..

حقق مقطع الفيديو الذى نشره النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ابنته الانا مارتينا 1.5 مليون مشاهدة خلال الشاعة الأولى من مشاركته ، ووصل إلى أكثرمن 25 مليون مشاهده عبر انستجرام حتى الأن.

 

 

انتشر مقطع فيديو لمكه محمد صلاح وهى تغنى باللغة الانجليزية، بشكل واسع عبر انستجرام وفيسبوك بعد دقائق من نشره وتخطى عدد مشاهديه ال 10 ملايين وتم مشاركته أيضا عبر عدد من صفحات الفيسبوك .

 

 

 

انتشر بشدة مقطع فيديو ماتيو نجل النجم الارجنتينى ليونيل ميسي، عندما احتفل بهدف كاد أن يحرزه ريال بيتيس فى مرمى برشلونة، وحقق ملايين المشاهدات عبر مواقع السوشيال ميديا.

 

نشر النجم الأورجويانى لويس سواريز مقطع فيديو لابنته الاكبرى وهى ترقص بالشارع، وحصد ذلك المقطع مايقرب من مليون مشاهدة خلال الساعة الأولى من مشاركته.

 

 

 

خطف مقطع الفيديو الذى نشره أنطوان جريزمان مع ابنته عبر انستجرام قلوب الجمهور، عندما كانوا يركضون تشجيعا للمنتخب الفرنسى فى كأس العالم الماضى روسيا 2018، والذى توجه به الديوك.