التوقيت الأربعاء، 08 يوليه 2020
التوقيت 08:46 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد موسى: البحرية المصرية السادسة عالميًا (فيديو)

القوات البحرية
القوات البحرية
كشف الإعلامى أحمد موسى، عن أن القوات البحرية المصرية مشهود لها بالكفاءة، وتحتل المرتبة السادسة على مستوى العالم.
 
وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن لدينا أسود فى البحر، ونفتخر بجيشنا فى البر والبحر والجو، ولا نقلق من أى تهديد خارجى، متابعا: لا نعتدى على أحد ولكن نملك قوة الردع على الرد على أى اعتداء «الصاع أربعين صاعًا». 
 
 
وأوضح موسى، أن الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى أكد من قبل، «كلامنا قليل ولكن رد فعلنا حاسم وقوى» على كل من تسول له نفسه النيل من مصر، مشيرا أن لدينا قوات قادرة على حماية ثروات الشعب، حيث إن القوات المسلحة لا تنام وتقوم على مدار ساعات الليل والنهار على حماية ثروات الشعب المصرى.
 
 
وقال الإعلامى أحمد موسى، إن الإعلام الدولى والعربى، تناول بيان المتحدث الرسمى للقوات المسلحة عن إجراء القوات البحرية تدريبات وأنشطة قتالية لفرض السيطرة على البحر المتوسط، كخبر أول أو ثانى.
 
 
 
وأضاف أن أى كلمة تخرج عن القوات المسلحة لها معنى وتقف عندها أجهزة الاستخبارات العالمية، متابعا أن الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية كان حاضرا لتدريب القوات البحرية السنوى الذى أجرى اليوم.
 
وأوضح موسى أن الجيش المصرى يملك العديد من الأسلحة الثقيلة والمتطورة والحديثة مثل الغواصات وحاملات الطائرات والفرقاطات وغيرها من الأسلحة الأخرى.