التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:51 م , بتوقيت القاهرة

بعد دخوله موسوعة جينيس..تامر حسنى: ربنا كافئنى على قدر تعبى (فيديو)

تامر حسنى
تامر حسنى

قال النجم تامر حسنى، خلال حفل حصوله على لقب أفضل فنان مؤثر وملهم فى العالم ودخوله موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، إن ما حققه ليس شرطه مرور عدة سنوات ولكن بالإنجازات التى حققها على مدار مشواره الفني.

 

وتابع: اللى حققه مش بالسنين على فكرة هى بالتعب أكتر، ومش لازم أعيش 73 سنة عشان احقق انجاز، وممكن اكون صغير فى السن وأحقق حاجات غيرى مقدرش يحققها.

وأضاف: فى ناس مش قادرة تستوعب الفكرة دى بس انا بجد مش بنام خالص، ومش ذنبى ان فى فنان بينام 20 ساعة ويشتغل 4 ساعات انا عكسه تماما، فلازم ربنا يكافئنى على قدر التعب ده.

وكان النجم تامر حسنى حقق إنجازا عالميا جديدا فى مشواره الفنى، بعد تتويجه بلقب أفضل فنان مؤثر وملهم في العالم ضمن موسوعة جينيس العالمية، والتى أقيمت مساء اليوم في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وتحدث تامر حسني بعد تتويجه بالجائزة عن مساندة زوجته بسمة بوسيل له أثناء مشواره الفنى، ومشاركتها في تصميم بعض ملابسه في أفلامه وحفلات أغانيه، بالإضافة إلى كواليس اختيار ملابسه في فيلمه الأخيرة "البدلة".

جائزة "جينيس ريكورد" إنجليزية الأصل، وهى عبارة عن "لوحة باسم الفنان"، يوقع عليها المحبون والجمهور والمتأثرون بتلك الفنان حول العالم سواء من أغانيه أو لقاءاته أو حديثه أو أفلامه خلال مسيرته الفنية.

يشار إلى أن حسنى ينتظر طرح فيلمه الجديد "الفلوس"، المقرر عرضه فى السينمات يوم 3 يناير المقبل، ويشارك فى بطولته خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.