التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:54 م , بتوقيت القاهرة

"محرقة فى عش الزوجية".. جزار يقتل زوجته ويحرقها بـ"سبرتو" لتأخر الانجاب

الزوجة
الزوجة

جريمة بشعة ارتكابها جزار داخل مسكن الزوجية فى منطقة الظاهر، ضد زوجته التى اختارها شريكة لحياته بسبب تأخرها فى الإنجاب، بعد أن تحجج بخروجها مع والدتها المسنة إلى الطبيب، وقام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، ثم سكب عليها مادة حارقة "سبرتو " وأضرم النار بها، وتركها وذهب إلى منزل والدته بدون مبالاه.

بداية تفاصيل تلك الواقعة، بقيام " جمال.س " 29 سنة جزار، بحرق زوجته "أية.ع " 26 سنة ربة منزل، بسبب خلاف نشب بينهم تطور إلى مشادة كلامية، قام خلاله بالاعتداء عليها، وسكب مادة حارقة عليها مضرما بها النار، وتركها مشتعلة، وذهب إلى شقة والدته فى نفس المنزل.

عانت المجنى عليها على مدار 3 سنوات من كثرة الخلافات الزوجية مع المتهم، حتى وصل الأمر من الزوج المتهم أن أتهم زوجته الضحية أنها سبب تأخر الإنجاب، فزادت المشاكل بينهما دون أن يتأكد ما هو السبب الحقيقى لتأخر الإنجاب.

يوم الواقعة ذهبت المجنى عليها مع والدتها المسنة المريضة إلى الطبيب لإجراء الكشف الدورى عليها بعد إجرائها عملية " قلب مفتوح "، وعقب عودتها إلى المنزل وجدت زوجها فى انتظارها، وقام بسؤالها أين كانت، معتقدة أن سؤاله كأى يزوج يسأل زوجته فأجابته بصدق، وبدون تردد قام الزوج المتهم بإلقاء مادة حارقة عليها " سبرتو "، وأشعل النار بها وتركها مشتعلة، ثم جلس يدخن سيجارة فى شرفة الشقة.

وكشفت والدة الزوجة ضحية محرقة عش الزوجية،  تفاصيل مقتل ابنتها على يد زوجها، بعد أن أقدم زوجها على إشعال النار بها بسبب خلافات أسرية بينهم فى الظاهر: "العمل عمل ربنا هو المنتقم الجبار، لو حقها راح فى الدنيا، ربنا هقتص ليها فى الأخرة، نارى مش هتبرد إلا لما يموت زى ما موتها، مشفتش معاه يوم عدل، من أول ما اتجوزها وهى شاربه المرار والذل معاه، 3 سنين مخلفتش منه ربنا ما ارادش انها تخلف منه عشان مجيش طفل يتعذب ويتعاير ان ابوه قتل امه ".