التوقيت الجمعة، 06 ديسمبر 2019
التوقيت 11:34 م , بتوقيت القاهرة

خالد أبو بكر يهنئ سينرجى لحصولها على أهم جائزتين فى العالم

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر
هنأ خالد أبو بكر، شركة سينرجى لحصولها على أهم جائزتين فى العالم للاحتفالات الرياضية، هما، المركز الثاني فى  وWorld Sports Eventsجائزة People’s Choice.

وأضاف أبو بكر، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، أنه فى المجموعة المتحدة للإعلام نهنئ أنفسنا، مشيرا إلى شركة سينرجى من أكبر شركات الوطن العربى فى مجال إنتاج الدراما، وتوسع نشاطها كثيراً فى عدة مجالات وكانت مشرفة على عدد من الافتتاحات الرياضية.

وتابع:"أرجع سنة ونص على الشركة المتحدة وبشوف الشركات اللى طلعت وعدد الموظفين فى المجموعة كلها، والموظفين الصغيرين اللى بقوا مديرين، احنا بقينا كتير قوى، والموضوع كبر،  تستحق أن يُلقى على عاتقها كل المسئوليات".

واستطرد أبو بكر: "عندنا دلوقتى كيان كبير ومحترم نستطيع أن نفخر به، عامين مروا كانوا كفيلين أن نثبت أن الشركة المتحدة لها شريحة كبيرة من العمل الإعلامى والرياضى والتليفزيونى والصحفى، فى الوطن العربى، أبارك لتامر مرسى وكل العاملين بالشركة المتحدة، أستطيع أن نقول بكل فخر أن أنتمى لمؤسسة الأكبر فى الوطن العربى فى هذا المجال، وأجمل ما يميزها أنك دائما ترى الإدارة ولا نشعر بفكرة المدير، والناس تتعامل بروح الفريق الواحد، بتكلم عن المؤسسات الصحفية وبريزنتيشن وسينرجى وغيرها، ولازم نفخر بهذا الأداء".

وكانت الجائزتان على مراسم افتتاح وختام بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، و خلال الاحتفالات عرض أول فيديو كامل 360 درجة لرسم خرائط وفيديوهات مرئيه يقيم لأول مرة فى احتفالات خاصة بكرة القدم.