التوقيت الثلاثاء، 25 فبراير 2020
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

زوجان أمريكيان يفاجئان نادلة مطعم بسيارة هدية لهذا السبب (فيديو)

أدريانا إدواردز
أدريانا إدواردز

أدريانا إدواردز، فتاة تعمل نادلة بمطعم فى مدينة جالفيستون بولاية تكساس الأمريكية، حيث اعتادت الفتاة على المشى لمسافة 14 ميلًا يوميًا أى قرابة 24 كليومترًا ذهابًا وإيابًا بين منزلها والمطعم الذى تعمل فيه.

أدريانا إدواردز، تستغرق يوميًا 4 ساعات فى رحلتها بين المنزل والمطعم، تقول عن رحلتها الطويلة بين المنزل ومحل عملها: "عليك أن تفعل ما عليك القيام به"، واستمر هذا الحال مع النادلة إلى أن علم بحالها زوجان من رواد مطعم "دينى" فى مدينة جالفستون، حيث تعمل أدريانا إدواردز، التى كانت تقوم على خدمتهم معظم الوقت، وقرر الزوجان أن يهديا سيارة، ما جعل أدرينا تشعر بالامتنان الشديد تجاههما.

وبحسب تقرير نشرته شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، فإن الزوجين قررا مساعدة أدريانا التى كانت تسعى للتوفير من راتبها لشراء سيارة، لكنهما فاجئاها واشتريا لها سيارة موديل 2011، ويوضح التقرير أن الزوجان – اللذان طلبا عدم الكشف عن هويتهما - زارا المطعم، صباح الثلاثاء، لتناول الإفطار، ثم علموا برحلات "إدواردز" الطويلة من وإلى العمل كل يوم، وبعد تناول وجبتهم، غادر الاثنان ثم عادا بعد ساعات مع مفاجأة العمر وهى السيارة التى اشترياها للنادلة الشابة.

والآن أدريانا قادرة على الوصول من وإلى العمل فى غضون 30 دقيقة، مما يقلل ساعات من تنقلها، كما كان الزوجان سعداء بمساعدة إدواردز، لكنه طلب منها أن تساعد الآخرين المحتاجين، ولقد قالت الفتاة إنها تنوى القيام بذلك بالفعل، وأضافت النادلة "مازلت أشعر أننى أحلم.. كل ساعتين انظر من نافذتى وأرى ما إذا كانت لا تزال هناك سيارة".

NINTCHDBPICT000543609519

 

thumbnail