التوقيت الجمعة، 13 ديسمبر 2019
التوقيت 08:02 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..مراسل مكملين للبلياتشو محمد ناصر: الشركة تركت البترول يتسرب

الهارب محمد ناصر
الهارب محمد ناصر

يحاول بلياتشو الإخوان محمد ناصر تزييف الواقع والحقائق والتي لا ينكرها إلى حاقد على مصر، في محاولة منها اختلاق الفتن والشائعات وبث الفرقة بين الشعب وقياداته.

اتهم مراسل قناة مكملين الإخوانية خلال مداخلته مع بلياتشو الإخوان الهارب محمد ناصر، أن شركة المسئولة تركت تسريب البترول حتى وقعت تلك الكارثة، حيث قال أن محافظ البحيرة صرح بأن هناك من كسروا المساورة لسرقة البترول وأن ذلك تسبب في غضب الأهالي، نافيا تلك الرواية بأنها لم تحدث وأن الأهالي هم من توجهوا إلى قسم الشرطة بالإبلاغ بالواقعة، وادعى أن الشركة قصرت وتركت البنزين حتى حدث ما حدث.

في الوقت نفسه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يؤكد الرواية المحافظ، ويكذب مراسل قناة مكملين الإخوانية، حيث يظهر المواطنين وهم يملئون البنزين البنزين في جراكن من الترعة .

وجدير بالذكر، أنه قد صرح المهندس عبد المنعم حافظ رئيس شركة أنابيب البترول، أنه في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، تم اكتشاف محاولة سرقة لخط منتجات بترولية بائتاي البارود محافظة البحيرة، بعد تركيب اللصوص كلبس بغرض السرقة وحدث تسرب لمنتج البنزين على الأرض وبالترعة المجاورة.

وأضاف فى بيان له: "على الفور انتقلت فرق الفنيين بالشركة لموقع الحادث، وتم غلق المحبس قبل الكسر وبعده والسيطرة على التسريب، وإبلاغ الشرطة والنيابة العامة بالحادث، وقاما بمعاينة المكان، وتحرير محضر بالواقعة فى الخامسة مساء، وعقب ذلك ونتيجة لمصدر لهب مجهول حدث اشتعال فى المنتج المتسرب جراء الحادث، وتمت السيطرة على الحريق فى التسريب الذى بالأرض بالكامل، وجارى السيطرة على الحريق بالمنتج المتسرب فى الترعة المجاورة".