التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:30 ص , بتوقيت القاهرة

تطوير موقع تذكرتي لتجنب الأعطال أثناء حصول المشجعين على التذاكر

تذكرتي
تذكرتي

أعلن حاتم السعيد، مسئول بإدارة العمليات بشركة تذكرتي، طريقة الحصول على بطاقة المشجع لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام بداية من الجمعة المقبلة وحتى 22 نوفمبر الجارى.

وأضاف السعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، ببرنامج كل يوم المذاع على قناة ON E، أن المشجع يدخل على الموقع ويملأ بياناته ويحصل على موافقة والذهاب إلى أقرب فرع من فروع تذكرتى للحصول على بطاقة المشجع، لتسهيل حصوله على التذكرة لحضور مباريات البطولة، أما الذين يودون الحصول على بطاقة المشجع فى بطولة كأس أمم أفريقيا، فإنهم يحصلون على التذكرة دون من غير الحصول على بطاقة مشجع من جديد.

وتابع السعيد، أنه تم تطوير ودعم الموقع حتى لا يحدث عطل فى بطولة كأس أمم أفريقيا بسبب دخول نصف مليون شخص لحجز التذاكر فى أقل من الدقيقة الواحدة، مضيفا أن الموقع تم تدعيمه وتطويره ليستوعب أكثر من زائر فى الوقت الواحد حتى لا يحدث عطل خلال الحصول على التذكرة.

ويبدأ منتخب مصر الأولمبى مبارياته بمواجهة مالى الساعة 7 مساء يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة، ثم غانا يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة، والكاميرون يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة.