التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 07:58 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. شقة عش الزوجية لضحية قطار الإسكندرية والمشغولات التى كان يبيعها

المشغولات وشقة ضحية قطار الإسكندرية
المشغولات وشقة ضحية قطار الإسكندرية

ننشر فيديو لشقة الشاب محمد عيد ضحية حادث قطار الإسكندرية، التى كان ينوى أن يتزوج بها، كما نعرض عدد من المشغولات التى كان يبيعها.

وقال فريد فكرى ابن عم محمد عيد ضحية حادث قطار الإسكندرية، أن محمد كان يعمل في تصنيع هذه المشغولات قبل ذهابه إلى الإسكندرية، وكان ينوى بيعها عقب عودته من رحلته بمنطقة المعز بالقاهرة.

 

وكانت قد سيطرت حالة من الحزن علي منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بالقليوبية، لبدء تلقى عزاء ضحية حادث قطار الإسكندرية، بحضور أبناء المنطقة وأصدقائه، اتشح الشارع بالسواد، وانتشرت عبارات الشهيد محمد عيد بمدخل الشارع الذى كان يقطن به بشبرا الخيمة.

 

وشيع، مساء أمس، العشرات من أهالي شبرا الخيمة بالقليوبية جثمان محمد عيد عبد الحميد، ضحية حادث قطار الاسكندرية، بمقابر شبرا الخيمة، وذلك بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن الخاصة بشقيقه ضحية حادث قطار الإسكندرية.

 

وخيم الحزن على المشاركين بمراسم تشييع الجثمان لمثواه الأخير، مؤكدين أن الراجل تميز بالشهامة منذ صغره وكان يحترم الكبير والصغير، وعرف عنه حبه للعمل من أجل إنفاقه على أسرته بعد وفاة والده، وأنه يبلغ من العمر 23 عاما، ويحمل شهادة دبلوم الثانوى الفني الصناعي، يعمل في صناعة الميداليات اليدوية، ثم يقوم ببيعها بعدد من المناطق منها الإسكندرية.

 

كانت قد أعلنت هيئة السكة الحديد أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية - الأقصر اليوم وخلال قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة، وأثناء تخفيض القطار سرعته بمحطة دفرة بالغربية لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة قاما بالنزول من القطار أثناء مسيره مما أدى إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الآخر وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام.

 

وأضافت هيئة السكة الحديد أنه تم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وجار عرضه على النيابة العام بمدينة طنطا واتخذت الهيئة قرارا بوقف رئيس القطار وسفرى القطار لحين انتهاء التحقيق معهما فى النيابة العامة، وتبين أن الراكبين من الباعة الجائلين.

 

وأكدت وزارة النقل أنه لن يسمح بأى تهاون فى حق أى مواطن مصرى وأنه يحرص دائما على  حياة كافة المواطنين وأن التحقيقات ستظهر الحقيقة وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور فى حالة ثبوت الواقع.