التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:02 ص , بتوقيت القاهرة

"المصري للدراسات الاستراتيجية" يطلق خدمة الفيديو لكبار الخبراء

المركز المصري للفكر والدراسات
المركز المصري للفكر والدراسات

أطلق المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية خدمة جديدة للفيديو يشارك فيها نخبة من خبراء المركز من مختلف التخصصات بالتعليق والتحليل على أحداث الساعة في مصر والشرق الأوسط والعالم بشكل دوري.

تعتمد خدمة الفيديو الجديدة على تقديم محتوي أكثر عمقا للجمهور العام والمهتمين بمتابعة الشأن الداخلي والخارجي في صورة تعليق قصير لا تتجاوز مدته ثلاثة دقائق. ويوفر المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية هذا الخدمة لكافة المواقع الالكترونية في مصر وخارجها بهدف تعميم الفائدة من وجود نخبة من أهم الباحثين والخبراء داخل المركز.

وتضم قائمة الخبراء في المركز المصري أسماء بارزة في مقدمتهم الدكتور عبد المنعم سعيد رئيس الهيئة الاستشارية والدكتور خالد عكاشة مدير عام المركز واللواء محمد إبراهيم والدكتور محمد مجاهد الزيات والدكتورة نهي بكر والدكتور محمد كمال والدكتور جمال عبدالجواد والسفير عزمي خليفة والدكتور حسن ابو طالب والدكتور محمد كمال أعضاء الهيئة الاستشارية والخبراء المعروفين الدكتور محمد فايز فرحات والدكتور صبحي عسيله والدكتور توفيق اكليمندوس والدكتور دلال محمود والدكتور خالد حنفي والدكتورة رغدة البهي  والدكتور أحمد امل والأساتذة مجدي صبحي وأحمد عليبة وسعيد عكاشة وعزت إبراهيم .

 

كما ينتظر أن يدعو المركز كافة الخبراء المعنيين بالقضايا المصرية والعربية والدولية للمشاركة في الخدمة الجديدة التي تسعي إلى تلبية تطلعات المتابعين للمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن التواصل مع مراكز بحثية في العالم العربي وعلي المستوي الدولي لإبرام شراكات خاصة في هذا الخصوص. ويقدم المركز المصري للدراسات الاستراتيجية عبر الخدمة الجديدة مجموعة كبيرة من شباب الباحثين ينتظر أن يقدموا اسهامات واسعة فيما يتعلق بالقضايا المختلفة.