التوقيت الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

رامى رضوان: مواقع التواصل تتسبب فى سوء الحالة المزاجية لمستخدميها

رامى رضوان
رامى رضوان

كشف الإعلامي رضوان، عن أن الحالة النفسية والمزاجية للإنسان تؤثر عليه في كل شئ يراه حوله، وهذا يعد شرحا لمقولة جمال الغيطانى التي قال فيها " تتباين المساحات طبقا للحالة النفسية التي يمر بها المرء فإذا كان مهموما تتقارب الأسقف وتدنو الجدران وبحلول الفرح وتفجرالنشوة تتسع الصالات ويبدو بعضها أفسح من ميدان ".

وأضاف الإعلامي رامي رضوان خلال برنامج مساء dmc "، أن هذا هو الهدف من نشر الشائعات والأكاذيب حتى يبقى البعض من المنشغلين بمواقع التواصل الاجتماعي في خنقة من حجم الشائعات الموجودة، مستشهدا بالمثل القائل " العيار اللى ما بيصيبش يدوش".

وأكد أن هناك دراسات في الخارج تقول أن من بيبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي تكون حالته المزاجية أفضل، وحالته الصحية أفضل ويكون أكثر إنتاجا وان هذا كان نتيجة مقارنة بين من يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ومن لا يستخدمها.