التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:34 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..مانشيتات "اليوم السابع" تصيب محمد ناصر بهستيريا على الهواء

الهارب محمد ناصر
الهارب محمد ناصر

لم يجد الإرهابى الهارب محمد ناصر طريقة مهنية في التعليق على عناوين ومانشيتات جريدة اليوم السابع الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، أثناء استعراضه لها ببرنامج "مصر النهاردة"، المذاع عبر قناة "مكملين"، الإخوانية غير السخط والغضب عليها.

الإرهابى الهارب وأثناء استعراضه للأخبار الحقيقية اصيب بحالة من الأحباط، كونها تتضمن المعلومات الحقيقة التى تفند الشائعات التى يحاول الترويج لها، ما دفعه إلى تمزيقها على الهواء وإنهاء الحلقة، يبدوا أن هذه هى الطريقة التى اعتاد عليها محمد ناصر خلال النقاش حيث تصدمه الحقيقة وتصيبه بحالة من الهستيريا الساذجة.

اليوم السابع دائماً ما يسبب الهلع للمأجورين الهاربين إلى تركيا ويعملون على بث الشائعات والفتن خدمة لأجندة اعداء الوطن، وفور رؤية محمد ناصر تحقيق لعنوان :" غضب بين شباب الجماعة بسبب حياة الترف ودعاوى التقشف التى يرددها أعضاء التنظيم.. قصور وفيلات قيادات الإخوان فى تركيا.. رموز الجماعة الإرهابية يعيشون داخل أفخم وأغلى العقارات السكنية فى إسطنبول بتكلفة تقدر بملايين الدولارات" وعقب قراءته لمتابعيه تملكه الغضب الشديد وشن هجوم شديد على الجريدة، معترفاً على الهواء أنه لا يخشى من القول بأنه يقيم فى مناطق سكنية فاخرة مثل الرحاب.

وعندما تابع الإرهابى الهارب إلى تركيا باقى العناوين، وفور وصوله إلى عنوان :" 5 محافظات تستعد لدخول التأمين الصحى الشامل مطلع العام المقبل"، ارتفع غضبه واصيب بحالة هستيريا، نظراً لكرهه لأى اعمال تنمية أو تقدم تحدث بمصر، ما دفعه لتمزيق الجريدة.