التوقيت الإثنين، 21 أكتوبر 2019
التوقيت 12:20 ص , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى:الإخوان لا يؤمنون بدين وأردوغان ينفق 20 مليون ليرة يومياً على حراسته

 نشات الديهى
نشات الديهى

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن جماعة الإخوان الإرهابية لا علاقة لهم بالدين مطلقاً، وأن مؤسسها حسن البنا لا علاقة لها بالدين ، وتابع:" الإخوان لا يؤمنون بدين ..وحسن البنا يهودى من المغرب  الهدف منها تفريغ المحتوى الدين ونشر ثقافة العنف والدم ".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن الجماعة الإرهابية غيرت مواقفها وخططها الآن شكلياً، موضحاً أنها تراجعت عن الظهور بشكل المتسامح الملتحى والإسلام هو الحل وغيرها من الشعارات والمظاهر التى خدعوا بها الناس، إلى ما اسماه الشكل الجديد، وتابع:"الإخوان الآن غيروا تيكتيكهم وجابوا ناس بشورتات وبناطيل متقطعة".

 

ولفت "الديهى"، إلى عناصر الجماعة الإرهابية، يقومون بسبه وقذفه بشكل مستمر، وتابع:"تصدقت بعرضى كاملاً لله والوطن لان عندى قضية".

وفى سياق آخر قال "الديهى"، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، قام بتغيير طاقم الحراسة الخاص به، إلى جانب حارسة الشخصى، مشيراً إلى أن حجم تكلفة هذه الحراسة يبلغ 20 مليون ليرة تركية يومياً، يتحملها المواطن التركى من أجل حماية الديكتاتور، وتابع:"إذا كان يطلق على نفسه الأسد لماذا كل هذه الحراسة ..اردوغان بقى نعجة من أسد".