التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:38 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. رسالة من عاملات مصنع سجاد المحلة للإخوان: ابعدوا عن مصر

عاملات مصنع سجاد المحلة
عاملات مصنع سجاد المحلة

علقت عاملات مصنع سجاد المحلة التابع لشركة مصر للغزل والنسيج على الدعوات التحريضية لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية على التظاهر والتخريب من خلال الدعوات التى أطلقها فلول الجماعة الهاربين فى قطر وتركيا الداعمتين للإرهاب، وذلك من أجل نشر الفوضى والخراب فى مصر وإسقاطها.

وأعلنت عاملات المحلة رفضهن التام لمثل هذه الدعوات الهدامة، ووقوفهن خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أنقذ مصر من أيادى جماعة الإخوان الإرهابية وعبر بها إلى بر الأمان وحقق إنجازات على أرض الواقع لم تشهدها مصر من قبل.

وقالت فوزية أحمد صادق: "منهم لله الإخوان وربنا ما يكسبهم أبدا، ابعدوا عن مصر وكفايا الخراب اللى مصر شافته فى عهدكم"، ووجهت رسالة لإعلاميى قنوات تركيا وقطر: "ربنا يبتليكم بشلل ويولع فيكم زى ما عاوزين تولعوا فى مصر ومصر ربنا حافظها ليوم الدين ورئيسنا أحسن رئيس".

فيما رفضت سحر السيد، عاملة بمصنع سجاد المحلة: "الدعوات التحريضية التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر اليوم الجمعة، مؤكدة أن المصريين يرفضون تلك الدعوات الهدامة، ويكفى الفترة التى عاشتها مصر فى خراب وفوضى مع الإخوان، رافضة أى خراب أو فوضى تدعو لها هذه الجماعة الإرهابية حتى يعيش الشعب المصرى فى أمان واستقرار.

ووجهت سحر، رسالة لقنوات الإخوان وتركيا وقطر: "حرام عليكم اللى بتعملوه كفايا خراب وحرب ضد مصر وشبابنا فاهم وواعى بكل ما يخطط له أعضاء هذه الجماعة"، مؤكدة أن المصريين تعلموا الدرس فى السابق ولن نسمح لهم بتخريب مصر أو إثارة الفوضى بعد أن استقرت أوضاع مصر وتحسنت أحوالها الاقتصادية.

وقالت فوزية محمود: "ابعدوا عننا يا كفرة وسيبوا مصر فى حالها عاوزين نعيش ورئيسنا رئيس محترم وكفايا خراب وعيالنا اللى اتبهدلت وماتت بسبب إرهابكم، ومستعدين نقضيها عيش وملح ونشيل رئيسنا فوق دماغنا علشان نعيش فى أمن وأمان"، مؤكدة أن الشعب المصرى خرج واختار الرئيس عبد الفتاح السيسى ولن نسمح للإخوان بأن يخربوا فى مصر وينشروا الفوضى فيها.