التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:52 م , بتوقيت القاهرة

أهالي المنوفية:" كلنا معاك يا سيسي من أجل البناء والتنمية" (فيديو)

رانيا زناتى
رانيا زناتى

أكد عدد من أهالي محافظة المنوفية رفضهم لدعوات التظاهر والتخريب، وما تقوم به القنوات التابعة للإخوان فى قطر وتركيا للتحريض ضد مؤسسات الدولة.

 

وقالت شيماء عبد المقصود، موظفة ومقيمة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، إن ما يحدث من القنوات الفضائية الداعمة للإرهاب بدول قطر وتركيا ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والوطن الغالى مصر فى دعوات للخروج التظاهرات ضد الدولة، ماهو إلا سعيا لإسقاط دولة كبيرة بحجم مصر فى ظل دعوات القنوات والعملاء أمثال المقاول الخاين محمد على وغيره من العملاء الخائنين لوطنهم من أجل الحصول على المال ولايشغلهم سوى مصلحتهم الشخصية فقط .

 

وأضافت: مصر تسير على الطريق الصحيح وهذا الأمر لايتمناه الدول الداعمة للإرهاب، وخاصة أن مصر كانت تمر بالعديد من الأزمات فى مجالات عديده ومنها الطرق والكهرباء وهذا الأمر أصبح غير موجود تمام فى ظل تنفيذ مشاريع الطرق وإنشاء العديد من محطات الكهرباء وغير من المجالات، مشيرة إلى الدول العظمى مرت بعناء شديد بعد الحروب والثورات ومنها دولة ألمانيا التى عانت كثير حتى بعد الحرب العالمية الثانية حتى تعافى الاقتصاد القومى للبلاد مرة أخرى .

 

وطالبت شيماء عبد المقصود جميع أطياف الشعب المصرى بالوقوف وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الذى أعاد لمصر هيبتها بين دول العالم، مؤكدا أن ما تم من مشاريع سوف يظهر عائده على الشعب خلال السنوات القادمة، وستكون مصر من أولى دول العالم فى شتى المجالات.

 

وتضيف رانيا زناتى، من مدينة منوف: كل الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وذلك لما حققه من إنجازات على أرض الواقع فى شتى المجالات بجميع محافظات الجمهورية، من تنمية فى شتى المجالات .

 

وتابعت: القنوات الفضائية الداعمة للإرهاب بدول قطر وتركيا ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ظهرت على حقيقتها أمام العالم أجمع بعد فبركة العديد من الفيديوهات منذ عام 2011 على أنها فيديوهات حيه يوم الجمعه الماضية.

 

وقال نصر القرواش، مقيم بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إن ماتفعله قنوات الإخوان سواء كانت الشرق أو الجزيرة ومكملين فى الدعوات للخروج فى تظاهرات ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى ماهو إلا لإسقاط الوطن الغالى مصر، لأن تلك القنوات هى من تدعم الإرهاب بشتى الطرق وهى من قامت قبل ذلك بإشعال نار الفتنة فى دول الخليج العربى .

 

ويضيف القرواش أنه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، قلبا وقالبا لما فعله من إنجازات فى شتى المجالات منه الكهرباء والطرق والصرف الصحى ومزارع الأسماك وغيرها من الإنجازات، بالإضافة إلى أنه وضع اسم مصر عاليا فى جميع دول العالم عدا الدول الداعمة للإرهاب فقط .

 

وقال مجدى المالكى، مقيم بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، أنا ضد القنوات الداعمة للإرهاب بدولتى قطر وتركيا فى خروج فى تظاهرات ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذان يسعيان إلى دمر الوطن الغالى مصر وسقوطه مثل باقى دول الخليج العربى .

 

وتابع المالكى: "نقف بكل جدية وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى الرجل الذى حمى مصر من حكم الإخوان الفاشل الذى كان يريد بإسقاط الدولة المصرية وضع تحت خلافه تركيا وقطر وتقسيمها، مؤكدا أن مافعله الرئيس عبد الفتاح من إنجازات واضحة للجميع فى شتى المجالات .

 

وقال عبد الستار البربرى، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويعمل فى مجال الملابس الجاهزة، ما يحدث من قنوات الإرهاب بتركيا وقطر من دعوات للخروج فى تظاهرات ضد الوطن الغالى مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى ماهو إلا تزيف للحقيقة والدليل على ذلك قيام قناة الجزيرة بنشر فيديوهات لثورة 25 يناير على أنها ثورة يوم الجمعة الماضية، بالاتفاق مع جماعات الإرهاب لإسقاط الدولة المصرية وإشعال الفتنة لإثارة الرأى العام الدولى ضد مصر، وقيامه بعدها بالاعتذار عن ماتم نشره من فيديوهات مفبركة.

 

ويؤكد البربرى أن مافعله الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من إنجازات هو سبب قيام تلك القنوات بمحاربته لمحاولة وقف استكمال المشاريع التى تتم فى مصر والتى سوف تساعد فى نهوض وإزدهار الاقتصاد المصرى، لأن مافعله الرئيس عبد الفتاح السيسى من إنجازات واضحة للجميع يجعل الخونة يدبرون فى إشعال الفتنه لإسقاط الوطن الغالى مصر .

 

وقال أحمد قاسم، محامى ومقيم بقرية كمشوش التابعة لمركز منوف، إن ماتفعله تلك القنوات الداعمة للإرهاب بدولتى قطر وتركيا ماهى إلا قنوات مأجورة من قوة الشر والهدف منه هو هدم الدول والعودة إلى الوراء والشعب المصرى بكل طوائف ضد ذلك وقد خرج الشعب بالملايين لانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية السابقة بشكل لم تشهده مصر من قبل، وكذلك بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، وكل ذلك لما تشهده مصر من تنمية فى شتى المجالات، حيث أن الدولة خلال الفترة القادمة سوف تكون من أفضل 10 دول متقدمه فى العام فى شتى المجالات وهذا مايؤلم الدول الداعمة والتى هدفها هو استكمال المخطط الصهيونى فى استمرار ثورة إسقاط دول الخليج العربى، وتشريد الأسر العربية .

 

فيما قال سعيد علام، مقيم بقرية كفر السنابسة التابعة لمركز منوف: "أؤكد أعتراضى الكامل للقنوات الداعمة للإرهاب بدولتى قطر وتركيا من خلال الدعوات للتظاهرات، والتى كل مهتم هو زعزعة الاستقرار فى المنطقة العربية بأكملها وليس الوطن الغالى مصر".

 

وأطالب جموع الشعب المصرى بعد الانسياق وراء تلك الشائعات التى هدفها هدم الدولة المصرية مثل باقى دول الخليج العربى والذى لن يحدث فى مصر إطلاقا لأننا جميعا على قلب راجل واحد وكل مايشغلنا هو النهوض بالو طن الغالى مصر إلى بر الأمان فى ظل القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والذى يبذل قصارى جهده للإرتقاء بمصر فى شتى المجالات.

 

وتابع: "أدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لأنه فعل مالم يفعله رئيس مصر سابق بل زعيم عربى، لأنه أعاد هيبة العرب وليست هيبة مصر فقط، مضيفا: "مستعد أفدى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بعمرى لو تكلف الأمر وعمرها مانسمح لحد يزعزع استقرار مصر أبدا ومصر محفوظ بإذن الله " .

وقال وليد سلامة محمد، مقيم بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، كل ماتقدمه القنوات الداعم للإرهاب بدولتى قطر وتركيا أصبحت واضح كذبها وتضليل الحقيقة، وذلك من أجل إسقاط الدولة المصرية .

 

وأكد كل الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى استكمال مسيرة النجاح والانجازات التى بدأت منذ توليه الحكم عقب سقوط حكم الإخوان الفاشى.