التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:27 ص , بتوقيت القاهرة

شباب البحيرة يرفضون دعوات الإخوان: تستهدف إسقاط الدولة.. فيديو

شباب البحيرة
شباب البحيرة

أكد عدد كبير من شباب محافظة البحيرة رفضهم التام  للدعوات المشبوهة التى أطلقتها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية عبر منصاتها الإعلامية للتظاهر .

واعتبر هؤلاء الشباب أن هذه الدعوات الخبيثة الغرض منها خلق الفتن فى المجتمع، و نشر الفوضى داخل مؤسسات الدولة مرة أخرى بعد سنوات من الأمن والاستقرار.

وطالب شباب البحيرة كافة فئات المجتمع بتوحيد صفوفها خلف القيادة السياسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى وعدم الانسياق وراء هذه الدعوات المشبوهة التى إسقاط الدولة المصرية.

وأكد عبد الحميد مصطفى كامل - طالب جامعى - الكامل لدعوات الإخوان الهدامة معتبرا أن دعوات التظاهر فى هذا الوقت بالذات دعوات خبيثه تدعوا فى الاساس إلى هدم الدولة،مضيفا أن اغلب شباب البحيرة يجددون دعمهم ووقوفهم خلف الرئيس السيسى ﻹستكمال مشروعاته وبرامجه الطموحه لتنمية البلاد.

وقالت أسماء ناصر بركات أن دعوات التظاهر تستهدف فى الاساس الدولة المصرية ومحاولة هدمها وليس شخصية الرئيس فقط.

وأضافت ان الدعوة للتظاهر جزء من مؤامرة كبرى تستهدف إستقرار البلاد ووقف استكمال المشروعات  التنموية العملاقه التى يتم إنجازها كل يوم على أرض الواقع

فيما أعرب محمد زويل من أهالى مدينة دمنهور عن اندهاشه من دعوات التظاهر فى الوقت الذى تشهد فيه البلاد حالة من الاستقرار السياسى والاجتماعى لم نراه منذ سنوات عديدة،مضيفا أن الداعى لتلك المظاهرات شخصيات مشبوه تسعى إلى خراب البلاد وإعادة الفوضى مرة اخرى

وقال عصام عمار عضو نادى العاب دمنهور أن الدعوة للتظاهر هى دعوة هدامة لنشر الفوضى فى مصر مثلما حدث وقت الثورة ،مطالبا المواطنين بالهدوء وعدم الانسياق وراء هذه الدعوات الغريبة ودعم الرئيس  من أجل تحقيق برنامجه وبعده يمكن محاسبته على ماقدمة من انجازات كأى بلد ديمقراطى بعد انتهاء مدة رئاسته.

فيما أكد محمد بكر الذى يعمل فى مجال المقاولات  على رفضه الشديد لدعوات التظاهر لأنها ستؤثر بالسلب على مصالح الناس واستقرار الدولة،مضيفا أن الانجازات التى تحققت فى عهد الرئيس السيسى لايمكن لأى أحد تجاهلها وان الكثير منها سيشعر بها المواطن بعد انتهائها . 

وقال عبد المنعم عطية المحامى ان دعوات التظاهر هى دعوات للهدم وليس للبناء وذلك بعد الاستقرار والأمن  الذى تحقق فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ،
مضيفا أن هناك قنوات شرعية مثل البرلمان يمكن نقل وجهة نظر المواطنين ومناقشة مطالبهم بشكل متحضر بدلا من اللجوء  إلى الاحتجاجات العشوائية التى تهدف إلى نشر الفوضى .

وقال إبراهيم عبدالله- موظف- أنه مع استقرار الدولة وان دعوات التظاهر ستقوض من هذا الاستقرار ، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حقق الاستقرار والأمان فى البلاد ولن نسمح بإعادة الفوضى مرة أخرى من خلال المظاهرات والاعتصامات.