التوقيت الأربعاء، 26 فبراير 2020
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

محمد ناصر: أيمن نور مختل وبياخد ملايين الدولارات وبيسيب لنا الفكة

الإخواني الهارب محمد ناصر
الإخواني الهارب محمد ناصر

دائماً ما يعتقد اللصوص والخونة، أنهم أذكى من الجميع، ولكن سرعان ما ينفضح أمرهم، تماماً كما هو الحال مع الإرهابي محمد ناصر، الذى يتقوت على جميع الموائد، ولا يدين بالولاء إلا للدولار، حيث حصلت "دوت مصر"، على مكالمة مسربة تجمع الإرهابي وشخص آخر يتفقان خلالها على أموال اللازمة من أجل مواصلة هجومه على الدولة المصرية ومؤسساتها.

بدأت المكالمة بالحديث عن "الخ.........." أيمن نور، وأنه رجل مختل عقلياً كما وصفه الإرهابى محمد ناصر، ليرد عليه الطرف الآخر بألفاظ نابية عن "نور"، ويؤكد على حديث "ناصر".

بدأت المكالمة عندما محمد ناصر بالقول"ألو ..عامل أيه"، ليرد الطرف الآخر "والله مش تمام يعنى مضايق شوية"، وعلى الفور علق الإرهابى قائلاً:"لو مضايق أبعد عن نور لأنه راجل مختل عقلياً ".

واستنكر الطرف الآخر تصرفات أيمن نور تجاه المتعاملين معه، وأنه أمور قاسية ومتضاربة،وقال :" يا عم ده رجل خول ومش طبيعى أيه اللى بيعمله ده، فعلق "ناصر" قائلاً:" لا لا هو فاهم كويس هو بيعمل أيه..بس فشخنا بتصرافته".

أكمل الطرفان المكالمة التي كشفت أن الجلسة الأولى التي تمت مع أيمن نور، كانت فاشلة نظراً لحصول أيمن نور على عشرات الملايين من الدولارات وفى المقابل لا يعطى لهم إلا القليل، ويجب أن يتفقا على أمر واحد كونهما في "مركب وحدة".

وتابع ناصر قائلاً:"القناة بتاخد فلوس كويس أوى أوى ..يعني أخرهم الـ30 مليون دولار.. لكن القناة شوية حرامية ودى حقيقة مش هزار.. فأنت عاوز تاخد دولارات وأحنا بناخد شوية ..دول ولاد كلب"، فرد عليه الطرف الآخر قائلاً:"أنت عندك حق بس أنا عاوزك تكون لطيف ومتنشفش دماغك معاه فى المعاد بتاع بكرة الساعة 8".

محمد ناصر لم يستطع أن يخفى شخصيته القائمة على بيع أي شئ مقابل الحصول على المال، حيث هدد الطرف الآخر بالقول، :"أنا كنت قادر ابيعه على الهواء بالكلمتين اللى قالهم امبارح ..واللى يحصل يحصل".