التوقيت الأحد، 20 أكتوبر 2019
التوقيت 09:00 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. " كيك بوكس" أبرز احتفالات جامعة القاهرة لاستقبال الطلاب الجدد

بوكس
بوكس

شهد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، مباراة "بوكس" بين طلاب جامعة القاهرة، فى إطار مهرجان استقبال الطلاب الجدد تزامنا مع انطلاق العام الدراسى الجديد بالجامعات، حيث حضر رئيس الجامعة ونوابه هذه الأنشطة بين الطلاب، مشيدا بالمستوى الراقى الذى ظهر عليه طلاب الجامعة بمهرجان افتتاح العام الدراسى.

كان الخشت، افتتح صباح اليوم، المعرض الدائم للأنشطة الطلابية التى تقدمها الإدارات المختلفة لرعاية الشباب، كما تفقد نماذج المحاكاة المشاركة فى استقبال الطلاب الجدد.

كما رفع الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، علم مصر بأول أيام العام الجامعى الجديد بمرافقة الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبعض من عمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئات التدريس ومديرى العموم والإدارات بالجامعة.

وأكد الدكتور الخشت، خلال لقائه بالطلاب أن الجامعة تدعم الفكر الحر لطلابها فى إطار حقهم فى حرية التعبير والتفاعل مع قضايا المجتمع، مضيفًا أن الجامعة تسعى لخلق صف ثان من الطلاب ليصبحوا قادة فيما بعد، من خلال توعيتهم سياسيًا واجتماعيًا وفكريًا عبر نماذج المحاكاة لأهم المؤسسات العالمية مثل نماذج محاكاة مجلس النواب والاتحاد الأوروبي، والبرلمان الإفريقي.