التوقيت الإثنين، 18 نوفمبر 2019
التوقيت 04:57 م , بتوقيت القاهرة

هند صبرى تكشف سر ارتدائها تيشرت "شعب الهريسة"

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

أدلت الفنانة التونسية هند صبرى،  بصوتها بمقر السفارة التونسية بالقاهرة فى الانتخابات الرئاسية، وظهرت ترتدى تى شيرت مدون عليه جملة " شعب الهريسة".

وقالت هند صبرى أنها حرصت على ارتداء هذا التيشرت لأنه يحمل شيئا من فلكلور الشعب التونسي الذى تكن له كل تقدير وحب ، فالهريسة تعنى  الشطة" ، و هى من أكثر التوابل  المفضلة لدى الشعب التونسي  ويشتهرون بعشقهم الهريسة أو "الشطة".

أضافت صبرى فى تصريحاتها؛ أنها فخورة بالمرأة التونسية لأنها تثبت قوتها دائما فى مختلف المجالات ؛ وعى دائما متمكنة وممكنة، مؤكدة أن المرأة فى تونس تتمتع بحس وطنى عالى وهذا واضح من مشاركتها فى التصويت ولكن بالنسبة للمرشحات كنا نتمنى حجم مشاركة أفضل وهذا ما نتوقعه ونتمنى أن تكون مشاركتها أفضل فى المستقبل.

 

وأشارت إلى أن المشاركة فى الانتخابات واجب حتمى لكل مواطن تونسى من أجل مستقبل بلدهم و تحقيق حلم كل التونسيين فى الوصول إلى الاستقرار، وأضافت " فيه تونسيين دفعوا تمن غالى عشان اليوم ده"، ونأمل أن تمر المرحلة بشفافية و نزاهة تحت إشراف الهيئة العليا المستقلة للانتخابات".

أضافت صبرى أثناء إدلائها بصوتها فى الانتخابات الرئاسية لتونس اليوم، أنه أيا كانت النتيجة فسوف نحترمها جميعا لأنها تعبر عن إرادة شعب تونس، وأكدت أن تونس مقبلة على مرحلة حاسمة فى تاريخها ونحن مدركين حجم الصعوبات التى تواجهنا و بدأت التحديات منذ عامين لكننا واثقون اننا نسير  فى طريق تحقيق الديمقراطية.

 وأكدت أن "كل التونسيين لازم يقفوا جنب بلدهم للوصول إلى نتيجة يكون الكل راضيا عنها"؛ معربة عن تمنياتها لبلدها بالاستقرار والأمن والأمان.

 من جهة أخرى حرصت الفنانة هند صبرى على مشاركة متابعيها على انستجرام صورها بالحبر الفسفوري عقب إدلائها بصوتها اليوم فى الانتخابات الرئاسية وعلقت على الصورة بعبارة "انتخابات تونس".