التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 12:16 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. الفنانه درة تدلى بصوتها بانتخابات الرئاسة التونسية

 الفنانة درة
الفنانة درة

حرصت الفنانة التونسية درة على الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد بمقر السفارة التونسية بالقاهرة، وعبرت عن سعادتها بالعرس الديمقراطية لبلدها الغالى تونس.

وأكدت درة،  حرصها على الحضور والمشاركة فى الانتخابات رغم مرضها وتعانى من البرد وقادمة بعد يوم تصوير منهك، لكنها أصررت على المشاركة.

وقالت الفنانه التونيسة " نتمنى من الرئيس القادم أن يعمل من أجل مصلحة تونس وأن يحبها ويكون حريص على أمنها واستقرارها  ، وأكدت أن. هذه الانتخابات مهم لكل تونسى فهى التى تقود بلادنا للاستقرار .

وتابعت  فى تصريحاتها اليوم ؛ أنها  سعيدةً بوجود اثنين من السيدات على قائمة المرشحين فى الانتخابات وتونس دائما تحترم المرأة .

و أكملت قائلة "المرأة التونسية حققت مكاسب كبيرة ولها مكانة مهمة فى بلدها ، ونحن لا نميز بين المرأة والرجل لكن العبرة بالكفاءة و الإخلاص للبلد".

وأضافت درة فى تصريحاتها ،  اليوم ، أن المشاركة فى الانتخابات واجبنا جميعا كتونسيين تجاه بلدنا، التى تمر بمرحلة دقيقةتحتاجنا جميعا معها ".

وتختتم الجالية التونسية بالخارج والتونسيين بالداخل اليوم عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية لتعلن النتائج الثلاثاء القادم .