التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:21 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك وبيراميدز.. الأهلاوية يجاوبوا على أصعب سؤال "هنشجع مين؟" "فيديو"

جانب من الاستفتاء
جانب من الاستفتاء

الزمالك وبيراميدز، مباراة مرتقبة ينتظرها الجمهور المصرى بشتى طوائفه وانتماءاته اليوم، والتى سيلتقى خلالها نادى الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب.

 ولكن بالطبع هذه المرة يجد جمهور النادي الأهلي نفسه في موقف لم يعتد عليه، فغالبا ما كان يشجع جمهور القلعة الحمراء الفرقة التي تواجه نادي الزمالك إن لم يكن هو أحد طرفي اللقاء، ولكن هذه المرأة كان الوضع مختلف.

 

في جولة قمنا بها مع جمهور القلعة الحمراء، كان سؤالنا أي الفريقين سيشجعوا اليوم، الزمالك أم بيراميدز، وتباينت الآراء من الفريقين حيث قال البعض أنه سيشجع الزمالك بينما مال آخرون لفكرة تشجيع بيراميدز.

 

وقال أحد المشجعين: أنا أهلاوى صميم وهشجع بيرميدز عشان مابحبش الزمالك وإنشاء الله تنتهى المباراة بنتيجة 2/1 لبيرميدز.

فيما قال أخر: هشجع بيرميدز لكن الزمالك هايكسب بضربات الجزاء بعد تعادل الفريقين فى الوقت الإضافى ،و أكد أخر هاشجع بيرميدز لأنه فريق يستاهل وتعب الموسم ده جداً وأتوقع النتيجة 2/1 لبيرميدز.

وقال أحد المشجعين الأهلوية: هاشجع الزمالك عشان ماخدوش الدورى يبقى ياخدوا الكاس بقى وأتوقع نتيجة المباراة 2/1 للزمالك.

فيما توقع مشجع أهلاوى تألق عبدالله السعيد مع بيرميدز وخسارة الزمالك بهدف ،فيما أكدت إحدى السيدات المشجعات للأهلى أنها ستشجع الزمالك ولا تعرف السبب.

تذاع المباراة على قناة ON SPORT،  و NILE SPORT، ويديرها الروماني الدولي رادو بيتريسكو، ويعاونه رادو مارين وأدريان حكمين مساعدين ومارشيل حكمًا رابعًا.