التوقيت الإثنين، 16 ديسمبر 2019
التوقيت 11:36 ص , بتوقيت القاهرة

كريم عبد العزيز: مثلت مع عادل إمام وسعاد حسنى وسعيد صالح (فيديو)

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
قال الفنان كريم عبد العزيز، إنه أدى مشهد وعمره 3 سنوات، مع الفنان عادل إمام ولبلبة، مضيفاً أنه قدم دورا مع عادل إمام وسعاد حسنى وسعيد صالح فى فيلم "المشبوه".
 

وتابع: "كنت طفل، ولا فاهم حاجة، وعادل إمام وسعيد صالح كانوا مفهميني أننا عاملين عصابة وجايين نهزر، وأقول كلام جوه الشوت وبره الشوت"، مردفاً: "الفيلم من أعظم أفلام السينما.. لو كنت أوعى إنى بمثل مع الأسماء دى ساعتها".

 

وكشف الفنان كريم عبد العزيز أسباب قلة ظهوره فى الإعلام، وغيابه لسنوات عن الظهور بالبرامج وإجراء الحوارات، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E.

 
 

 

وأوضح كريم أنه مخطئ فى قلة ظهوره بالإعلام، ولكنه لا يدرى لماذا يبتعد عن الظهور بالبرامج وكذلك عن مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: "مش عارف والله أنا مقل ليه.. بس يمكن عشان أنا مش من نوعية الناس اللى تحب تطلع تقول أنا أكلت إيه وشربت إيه وتحب تعمل إيه، بحب أتكلم بأفلام".

 

وأشار إلى أن أول من شجعه على دخول مجال مواقع التواصل الاجتماعى، هو المخرج مروان حامد خلال فترة العمل فى الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق"، قائلا: "قالي معندكش إنستجرام، قلت له عندى بس عليه 7 أو 8 متابعين.. كان برايفت ومش قايل لحد عليه.. فقالى لا اعمل كذا وكذا وبدأت انتشر".

 

لفت عبد العزيز، إلى أنه لا ينشغل كثيرًا بمواقع التواصل لأنه يدرك جيدًا أنه ربما يكون لديه حساب عليه 20 مليون متابع، لكنه غير مؤثر في إيرادات فيلم أو انتشار مسلسل، وبالتالى ليس الانتشار على السوشيال ميديا هو الأساس فى النجاح الآن، مضيفًا: "أكيد أنا غلط فى قلة تفاعلى عليها بس مش عارف احسبها غير كده".