التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو: موسوعة جينيس تعلن 5 تحديات جديدة ضمن قائمة 2020

تحديات موسوعة جينيس
تحديات موسوعة جينيس

أذاعت قناة يورو نيوز الفضائية فيديو، للحظة اعلان لجنة جينيس للأرقام القياسية عن الأسماء والتحديات الجديدة التي ستشكل موسوعة الأرقام القياسية لعام 2020، والتي تسعى لتكريم الأشخاص الذين قاموا بإنجازات غير محتملة وغريبة وآخرى شبه مستحيلة.

 

واستطاعت الأمريكية جيتي كيهاوفا من خلال قدرتها المدهشة على الدوران في حلقة من التيتانيوم الحصول على لقب جينيس للأرقام القياسية، كما أظهرت كيهاوفا مهاراتها في مداعبة مجموعة من الحلقات.

وأضافت لجنة موسوعة جينيس 2020 أن كلا من  ليزا وكريس بيتمان من المملكة المتحدة اللذان قاما بمهارة كبيرة كسر ألواح الصنوبر في دقيقة واحدة وبيد واحدة، على طريقة الفنون القتالية اليابانية، حيث تمكنا من تحطيم 500 قطعة في دقيقة واحدة.

كما ضمت بريطاني اخر كيفن نيكس، مؤسس أسرع بيت حديقة في العالم، حيث أنشأ بيتا خشبيا يسير على عجلات تماما كالشاحنات السياحية، وتصل سرعتة إلى 80 ميل في الساعة. البيت المتحرك مجهز بمحرك تربو بسعة 400 حصان.

 

وتمكنت الأمريكية بريتاني والش هي الآخرى من إبهار العالم بحركات السيرك وأتقنت رمي السهم وإطلاقة إلى أبعد مسافة باستخدام قدميها. وتمكنت بريتاني والش من تحقيق مسافة 12.31 مترًا بفضل مهاراتها غير العادية في الجمباز.