التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:43 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ البحر الأحمر يرتدي ملابس عمال النظافة ويشارك حملة تنظيف "فيديو"

اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

 ارتدي اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ملابس عمال النظافة، وقاد حملة لتنظيف منطقة الملاحة بالغردقة، بمشاركة مسئولي المحافظة وشركة النظافة.

 

وجاءت مشاركة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، اليوم الاربعاء ، بحملة نظافة وتجميل بمنطقة الملاحة، وذلك عقب تطوير جزء كبير من المنطقة وإظهار الوجه الحضاري  للمناطق القديمة بالغردقة.

وتعد تلك المنطقة من أقدم المناطق بالمدينة وتحمل فى طياتها روح وأصالة أهالى المدينة

وقال محافظ البحر الأحمر خلال مشاركته في حملة النظافة، ان العمل لا ينقص من صاحبة شئ، وشارك في الحملة الشيخ جمال عواد مدير أوقاف البحر الأحمر، والانبا ايلاريون اسقف ايبارشية البحر الأحمر للاقباط الأرثوذكس، وعدد من أهالى المنطقة .

واستمع محافظ البحر الأحمر، إلى أهالي منطقة الملاحة حول تطوير المنطقة، ورصف الشوارع ، وتركيب الانترلوك ، وزراعة النخيل ،  بالإضافة إلى مناقشة عدد من مقترحات المواطنين.

وكلف المحافظ بمضاعفة صناديق القمامة  للحفاظ على مستوى النظافة، مناشدًا الأهالي بوضع القمامة بالصناديق المخصصة لها، وتجنب وضع أي مخلفات خارج هذه الصناديق ، للحفاظ على البيئة والصحة العامة.

وأكد المحافظ ان هذا التطوير مرحلة هامة فى خطة تطوير وتجميل مدينة الغردقة ، مشيرا إلى أهمية المناطق القديمة بالغردقة والتى تسطر تاريخ المدينة ، كما أنها من أهم المناطق والمزارات السياحية بها .

 وأسفرت الحملة عن نظافة بعض الشوارع بعد تطوير المناطق القديمة وإعادة احياؤها مرة أخرى مع الحفاظ على تراثها وتاريخها  ، حيث تم رصف وتركيب البلدورات ، وزراعة النخيل ، لتصبح منطقة حضارية تليق بأهلها