التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:22 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. طه اسماعيل يوجه رسالة لجمهور الاهلى فى مؤتمر المدير الفنى الجديد

طه إسماعيل
طه إسماعيل

أكد الدكتور طه إسماعيل، عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن اختيار المدرب الجديد رينيه فايلر لتولى الإدارة الفنية للقلعة الحمراء جاء بعد دراسة أكثر من سي في لمدربين عالميين.

وأضاف نجم الأهلي السابق، خلال كلمته على هامش المؤتمر الصحفي المقام بالنادي الأهلي، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد مواصفات النادي الأهلي في اختيار المدرب غير تقليدية، فالنظرة التقليدية تقوم على اختيارمدرب عنده 60 سبعين سنة ومعاه المفتاح السحرى للبطولات، لكن اختيارنا جاء بالاعتماد على عنصر شبابي طموح لديه الرغبة في تحقيق ذاته مع الأهلي.

 

كما طالب الشيخ طه جماهير الأهلي بدعم الجهاز الجديد ومجلس الإدارة، فالأهلي يعمل دائماً وفقاً لمنظومة كاملة أساسها الوحدة بين جميع عناصرها.

 

ويضم الجهاز المعاون لفايلر  كلا من: ديفيد سيزا  مدربًا عامًا، و توماس بينجيللى مدرب أحمال، و ميشيل ياناكونى مدرب حراس مرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، و سامي قمصان مدربًا مساعدً.

 

كان فايلر الذى تعاقد معه الااهلي موسماً قابل للزيادة قد وصل القاهرة في الساعات الإولى من صباح اليوم بعدما برفقة المهندس خالد مرتجي عوض مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات حيث سافر الثنائي للتفاوض مع أكثر من مدرب قبل أن يتم التعاقد مع المدرب السويسري.