التوقيت الإثنين، 19 أغسطس 2019
التوقيت 01:42 ص , بتوقيت القاهرة

فتاة الشيخوخة: طفولتى معاناة وجلوسى بجوار الرئيس باب أمل

 فتاة الشيخوخة
فتاة الشيخوخة

فى بداية اختيارها للحضور منتدى الشباب قائلا سجلت تقريرا تلفيزيونياً حول حالتها ورُفع إلى رئاسة الجمهورية، وتلقت بعدها اتصالا للمشاركة في المؤتمر، وقبل جلسة الافتتاح أخبروها أنها ستجلس بجوار الرئيس، وأن الرئيس اختارها بالاسم، وعلقت: "مكنتش مصدقة".

وقالت منار السعيد المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة الشيخوخة" والتي جلست بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل افتتاح مؤتمر الشباب التى عقد بمنطقة العاصمة الإدارية، إن "الرئيس هو الشخص الوحيد الذي أجبر بخاطري في مصر".

 

وأضافت "فتاة الشيخوخة" خلال لقاء بكاميرا دوت مصر قائلا "أنا معرفتش أكلم الرئيس خالص لكنه سلم عليا وابتسم، وقعدتي بجانبه هي فكرة عظيمة من شخص عظيم بيجبر بخاطر كل الناس".

 

وأشارت إلى أنها لا زالت تحلم بوظيفة براتب معقول تستطيع العيش منه وتحقيق ذاتها، مؤكدة أنها حققت أحد أحلامها بمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وقالت منار السيد 23 عامًا أنها عانت من مرض نادر مصاب ظهر وهي في عمر عام و7 أشهر، وهو عبارة عن دمامل تترك أثرا في كل أنحاء الجسد ويؤثر على صوتي وشكلي وبيخليني كبيرة"، مشيرة إلى أن آخر احصائية تم تسجيلها عام 2018 أكدت وجود 500 شخص حول العالم فقط والذي يظهر الإنسان أكبر من سنه بكثير وأنها هى الوحيدة فى مصر.​

 

وتابعت:"منذ ظهور المرض ووالدتي بحثت عن أي طبيب لمعرفة السبب، والأطباء أكدوا على عدم وجود علاج.. أنا الوحيدة اللي في مصر عندي المرض ده، والـ500 على العالم".