التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:36 م , بتوقيت القاهرة

إعلام "التأتأة" في قنوات الإخوان.. لما تطلع على الشاشة مش عارف تقول إيه (فيديو)

غدير الحسن مذيعة الشرق الإخوانية
غدير الحسن مذيعة الشرق الإخوانية

بعيداً عن المهنية والقواعد الإعلامية دائماً هو الطريق الدائم لقناة الشرق المملوكة للإخوانى أيمن نور، يستعين بوجوه لا تمت للمهنة بصلة لتخرج على الهواء أما عبر برامج تبث السموم والشائعات أو خلال النشرات الإخبارية التى لها قواعد صارمة وأسس لا يجب الخروج عنها أبسطها الالتزام بقواعد اللغة العربية والالتزام بالمخارج الصحيحة للحروف، وهذا ما حطمته تلميذة الإخوانى الهارب، غدير الحسن.

 

بلغة عربية ركيكة وعدم اتزان وتخبط واضحين خرجت غدير الحسن، لتقدم موجز لأهم الأخبار على رأس الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة "الشرق" الإخوانية، حيث اتضح عدم فهم ما توصف بمذيعة الأخبار لقواعد اللغة العربية فضلاً عن أن مخارج الحروف لديها غير سليمة بالكلية.

التصنع الذى خرجت به مذيعة ما تعرف "النشرات" وارتدائها زى أسود كى تتاجر بدماء الأبرياء التى سالت فى الحادث الإرهابى الذى وقع أمس الأول بمحيط معهد الأورام والذى بلغ عددهم 20 ضحية وعدد من المصابين، لم يشفع لها ولم يغطى افتقارها لأبسط قواعد المهنية الإعلامية.

تحدثت غدير الحسن، عن الحادث الإرهابى وسردت جوانبه بطريقة تفضح مدى الضحالة التى تقبع بها قناة الشرق الإخوانية، وتظهر مدى تدنى مستوى العاملين بها سواء على مستوى الإعداد أو التقديم، وذلك يؤكد على أن المال الحرام لا يستطيع تغيير واقع أو طمس حقيقة ببعض الشائعات أو بزى مصطنع يرجى من خلفه التلاعب بمشاعر المشاهدين.