التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

جريمة خلال مباراة القمة .. زوجة تؤجر عشيقها لقتل زوجها

ساعة شيطان
ساعة شيطان

فى جريمة بشعة شهدتها أحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، أثناء مباراة القمة، كان الجميع منتظر مباراة الأهلي والزمالك، كل الناس قاعدة قدام التليفزيون ، جلس الأب بين أسرته.. زوجته حضرت للب والشاي والحاجة الساقعة لزوم القعدة..والمباراة خلاص هتبدأ ..بس الأرسال توقف.. طلبت من جوزها يطلع يصلح الدش فوق السطح..الاسرة انقسمت لفريقين.

فريق بيشجع الأحمر والتاني بيشجع الأبيض.. الأم كانت مشغولة .. ظنوا أنها مشغولة على فريقها..لكنها كانت قلقة على عشيقها اللي اتصلت به عشان يروح السطح يقتل جوزها اللي طلع يصلح الدش.. معلول جاب هدف وارتفع الأصوات بالمنطقة .. وارتفع معها صوت الزوج فوق السطح وهو يتلقى طعنات من القاتل دون أن يسمع أحد صوته بسبب تخالط الأصوات.. أحمر الشارع بالأعلام ابتهاجا بفوز الأهلى، وأحمر السطح بدماء القتيل، وصعد الابناء للإطمئان على الأب الذي تأخر ولم يرد على هاتفه المحمول فوجوده مقتولاً.

دموع التماسيح على وجه الزوجة، ورجال المباحث يعاينوا الجثة، والتحريات تثبت علاقة غير شرعية بين زوجة القتيل والعشيق وانها اعطته المال لقتل لزوجها حيث يصفو لهما الجو ويلبي عطشها الجنسي، ليجمعهما كلبش واحد بعدما جمعهما سرير واحد في ساعة شيطان.