التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:56 م , بتوقيت القاهرة

أحمد حسن وزينب .. فيديو جديد للطفلة أيلين بعد بلاغ النائب العام

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

بث أحمد حسن وزينب مقطع فيديو جديد لطفلته على قناته على يوتيوب، بعد تطعيمها واستخراج شهادة ميلاد لها، رغم حالة الجدل التى أثراها اليوتيوبر، بعد بث المقطع الأول.

تسبب الزوجان أحمد حسن وزينب فى أثارة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام الماضية بعد نشرهما فيديوهات لمولودتهما الصغيرة " أيلين" التي لم تتجاوز عمرها أيام قليلة، واستغلالها وتعريض حياتها للخطر، لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة على قناتهما على موقع يوتيوب من أجل التربح .

وشمل الفيديو التى بثه أحمد حسن وزينب، تحركاتهم لتسجيل طفلتهما واستخراج شهادة الميلاد، وانتهالت التعليقات السلبيه على الفيديو، ووصف البعض الطفله بالأسوء حظ فى التاريخ، بسبب تعريض الطفله للخطر.

من جانبها، قالت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، إن المجلس أبلغ النائب العام، بشأن واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر، من خلال نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت "العشماوي"، في بيان أن المجلس استقبل عدة بلاغات وشكاوى بشأن الإساءة لطفلة حديثة الولادة، وذلك عبر الاتصال بخط نجدة الطفل 16000 أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس.

وفي سياق متصل، قال صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، إن فيديوهات "أحمد وزينب"، تقع تحت بند استغلال تجاري للطفل، مشيرا إلى أن هناك خصوصية للطفلة يتم انتهاكها، إلى جانب التأثير على الطفلة صحيا، وهذه الجريمة تصل عقوبتها السجن 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.