التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:51 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جزارو الغربية يعلنون خفض أسعار اللحوم مراعاة للمواطن

 لحوم
لحوم

مع قرب عيد الأضحى المبارك من كل عام يقوم أصحاب محلات الجزارة برفع أسعار اللحوم عن باقى المناسبات، وذلك للإقبال الكبير من المواطنين على شراء اللحوم أو الأضاحي، وعدم وجود رقابة، إلا أن هذا العام قرر جزارى محافظة الغربية تخفيض أسعار اللحوم وعدم رفع أسعارها خلال عيد الأضحى .

التقى " اليوم السابع " خلال جولته عدد من أصحاب محلات الجزارة بالغربية والذين أعلنوا انخفاضها عن السنوات الماضية، رافضين رفع الأسعار رحمة بالمواطن البسيط، ولانخفاض أسعار الماشية داخل الأسواق .

قال حسين عنتر ابو يوسف أحد أصحاب محلات الجزارة ، إن أسعار اللحوم فى العيد لم ترتفع، فسعر كيلو اللحم العجالى 100 جنيه، و110 جنيهات لكيلو لحوم الضأن والماعز، وهذه الأسعار فى متناول الجميع، لافتاً إلى أن الجزارين بدأوا ذبح لحوم العيد دون أن يقدم أحدهم على الإعلان عن زيادة السعر رغم ارتفاع تكلفة الأعلاف

وأضاف أن الجزارين يقومون بشراء المواشى بسعر منخفض فلذلك تم خفض أسعار اللحوم أسوة بالعام الماضى والذى وصل فية سعر كيلو اللحوم 130 جنيه، ووصل سعر كيلو اللحمة الضانى 140 جنيه، بينما هذا العام سجل سعر الكيلو 100 جنيه.

وأوضح إنهم يسعوا إلى تخفيضها لأكثر من ذلك وفى انتظار انخفاض أسعار الأعلاف التى تستخدم فى تربية المواشي، والتى يتوقف عليها ارتفاع أو انخفاض أسعار اللحوم لمحلات الجزارة.

 

 

 

 

#أسعار_اللحوم   #انخفاض_أسعار_اللحوم   #محلات_الجزارة   #جزارين _الغربية

#عيد_ الأضحى