التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:02 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..أم تحرض ابنها على قتل طليق نجلتها لزواجه من أخرى

 والدة القتيل
والدة القتيل

أنهى مواطن حياة طليق شقيقته في منطقة الظاهر بالقاهرة، وتم القبض عليه معترفاً تفصليا بجريمته.

وقالت والدة القتيل، إن ابنها انفصل عن زوجته بعد زواج استمر لأكثر من 4 سنوات، بسبب التدخل غير المبرر من "حماته" في حياته الزوجية، وقرر الزواج مرة أخرى الأمر الذي جن جنون طليقته ووالدته، حيث حرضوا شقيق طليقته على قتله وحرمونا منه، ولن تبرد نيران قلوبنا إلا بإعدامه.

وتلقى قسم شرطة الظاهر بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل يبلغ من العمر 32 سنة، مقيم في باب الشعرية ، توفى إثر إصابته بجرح طعنى بالصدر وكدمات متفرقة بالجسم.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص وجمع التحريات تبين وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه وشقيق طليقته "مالك ورشة أحذية سبلغ من العمر 36 سنة" بسبب خلافات عائلية، ويوم الحادث تصادف تواجد المجنى عليه أمام العقار سكن الأخير فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى على اثرها المتهم على المجنى عليه بأداة حادة "مفك" محدثاً إصابته والتى أودت بحياته، وتأيدت الواقعة بشهادة مالك مخبز.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التى يتردد عليها والمحتمل إختبائه بها ، حيث أسفرت الجهود عن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، مؤكداً تخلصه من الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.