التوقيت السبت، 19 يونيو 2021
التوقيت 03:12 م , بتوقيت القاهرة

مذيع إخواني يتهم زميله بالتلون: وشه أمام المشاهدين غير الحقيقة

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

على الهواء وأمام المشاهدين لم يتوانى مذيعى قناة "الشرق"، الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية فى سب بعضهم بعضاً واتهامات بالتلون والنفاق، الأمر الذى يؤكد على كذب ما تتناوله هذه القنوات المعادية لمصر وشعبها.

"الشارع المصرى"، أسم برنامج على الشرق الإخوانية يقدمه كل من " وأحمد عطوان، عماد البحيرى"، تتجلى فيه كافة أنواع المخالفات الإعلامية والأخلاقية فضلاً عن الزور والبهتان والشائعات التى اعتاد عليها إعلام الجماعة الإرهابية.

وصلة من الردح الجميل بين إعلام عناصر الجماعة الإرهابية شهده برنامج "الشارع المصرى"، خلال احتفالهم بمرور عام مواصلة بث الفتن والشائعات عبر هذا المنبر الهدام، خاصة عندما كال "البحيرى"، التهم لـ"عطوان"، واتهمه بأن لديه ثلاث وجوه إحداهم الخلوق المؤدب الذى يخرج به على الشاشة وآخر يتعامل به مع الآخرين ويحتفظ بالثالث عندما يستدعى الأمر، الأمر الذى قابله "عطوان"، بضحكة صفراء للتغطية على الأمر.

بدأها  الإخوانى عماد البحيرى، عندما قال :" أنا مش بركز ما أحمد عطوان لأنى راجل مؤدب جداً خالص"، فقاطعه "عطوان" قائلاً:"أنت مبتنكش ولا بتناكف ولا بتستدعى الضغط والسكر وأى أى مرارتى".

فعلق "البحيرى" قائلاً:"يطلع قدام المشاهدين الخلوق المحترم غير الوش اللى بيتعامل بيه معايا ..أنا وش واحد برة وجوه ..ومعنديش وش تانى"، فقاطعه "عطوان" متساءلاً :"أنا عندى وشين"، فرد "البحيرى"قائلاً:"واحياناً تلاتة".