التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 03:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مشجعو نيجيريا يشيدون بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية

 مشجعو نيجيريا
مشجعو نيجيريا

أشاد مشجعو نيجيريا بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وشهد استاد الإسكندرية اليوم، إقبالا كبيرا من مشجعى أسود أفريقيا، فريق نيجيريا، فى أولى المباريات "مبارة نيجيريا وبوروندى"، التى يستضيفها ضمن المجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأجرينا لقاءً مع مشجعى فريق نيجيريا قبل دخوله للاستاد، والذين حرصوا على حضور المباراة التى تقام اليوم على استاد الإسكندرية بين فريقى نيحيريا وبوروندى وقد حرصوا على تشجيع فريقهم بكل حماس .

وقالت إحدى مشجعات فريق نيجيريا فى تصريحات خاصة لـ "دوت مصر" إنها سعيدة جدا لإقامة البطولة فى مصر، وإن الاحتفالية التى شهدها الرئيس السيسى بالأمس كانت رائعة وجيدة، قائلة باللغة العربية "كويس كويس" .

فيما أشاد مشجع آخر من مشجعى فريق نيجيريا، بالتنظيم من الجانب المصرى وبحفاوة الاستقبال، معرباً عن سعادته بحضور البطولة فى مصر، وأنه سيزور عدد من الأماكن السياحية بدءاً من غدا نظراً لوصولهم من نيجيريا صباح اليوم.

وحول توقعات المباراة قال "أتمنى فوز فريق نيجيريا 2/ صفر"، مشيراً إلى أن المشجعين يحرصون على قضاء وقت جميل فى الإسكندرية المدينة الساحلية، وزيارة أهم المعالم السياحية بها.

كما حرص المشجعون على الرقصات الشهيرة التى يتميزون بها فى نيجيريا وإقامة رقصات استعراضية قبل دخولهم المباراة.

وقد شهد استاد الإسكندرية تأمينات مكثفة لتأمين المباراة والمشجعين، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بالاستاد من جميع الجهات، مع تواجد أمنى مكثف والسماح بدخول المشجعين ببطاقة التشجيع والتذكرة فقط.

يذكر إن بطولة الأمم الإفريقية تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ أمم أفريقيا، حيث تستضيف محافظة الإسكندرية مباريات المجموعة الثانية والتى تضم كل من نيجيريا ، بروندى ، غينيا، مدغشقر، على ملعب استاد الإسكندرية الرياضى.

الوصف: أشاد مشجعو نيجيريا بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وشهد استاد الإسكندرية اليوم، إقبالا كبيرا من مشجعى فريق نيجيريا، فى أولى المباريات "مبارة نيجيريا وبوروندى"، التى يستضيفها ضمن المجموعة الثانية.