التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:16 م , بتوقيت القاهرة

الأنبا مكاريوس:المنيا قلب مصر النابض ونشكر ربنا على نعمة الأمن

الأنبا مكاريوس
الأنبا مكاريوس

أشاد الانبا مكاريوس الأسقف العام بالمنيا بالجهود المبذولة في المحافظة خلال الشهور القليلة الماضية والتي ظهرت جلية في التقدم الذي تشهده المحافظة وفي حالة الأمن والأمان في الشارع المنياوي ، مما نشر حالة من السلام لدى الجميع .

جاء ذلك خلال استقبال عدد من المهنئين بعيد القيامة، يتقدمهم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ويرافقه اللواء محمد الخليصى مساعد أول وزير الداخلية لشمال الصعيد واللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا والدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، وعدد من نواب البرلمان والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية.

وأضاف الاسقف العام بالمنيا ان جميع الأجهزة تبذل جهدا كبيرا للتأكيد على أن المنيا هي قلب مصر النابض وإنها محافظة لها ثقلها وقدرها وتاريخها السياسي وقيمتها الأثرية، حيث لديها الكثير من الموارد البشرية، فالمنيا لديها الكثير من العلماء والمشاهير الذين أثروا في مصر وفي العالم أجمع ، معربا عن فخره بكل تلك النماذج المشرفة للمنيا في المحافل الدولية .

وقدم الشكر للجهات الأمنية بشقيها من رجال الجيش والشرطة لجهودهم المبذولة في تأمين قداس عيد القيامة، الأمر الذي ساهم في مرور الاحتفال بعيد القيامة بسلام وأمان وإدخال الفرحة على قلوب المصريين كافة.