التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:36 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محمد رمضان يعرض تتر مسلسل "زلزال" يوم شم النسيم

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
يعرض محمد رمضان تتر مسلسله الجديد "زلزال" من غناء الفنان محمد شاهين، الذى ينافس به فى شهر رمضان المقبل يوم الاثنين المقبل خلال الاحتفال بعيد شم النسيم.
 

هذا ما أعلنه الفنان محمد رمضان، وقال الفنان محمد رمضان تعليقا على جزء من تتر المسلسل الجديد: "هتسمعوا تتر مسلسل زلزال كامل يوم شم النسيم على قناتي الرسمية على "يوتيوب"، ألحان وليد سعد، غناء محمد شاهين.. ثقة فى الله نجاح باكتساح رمضان يجمعنا".

 

وكان المطرب الكويتى القدير نبيل شعيل، قد كشف عن جزء من أغنية تتر مسلسل زلزال، معربا عن سعادته بالتعاون مع النجم محمد رمضان، قائلا: "تشرفت بوجودى مع حبيبى وصديقى النجم الكبير محمد رمضان بغناء تتر مسلسل زلزال".

 

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنا، حسام داغر، آية هلالى، مصطفى منصور، يوسف عثمان، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 

ويظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل فى دورين دور "أب وابن" الأول شاب بسيط من عائلة فقيرة للغاية، ومع مرور الأحداث، يلتقى فتاة فى منطقته، وهى الفنانة الشابة هنادى مهنا، ابنة الملحن الكبير هانى مهنا ويقع فى غرامها، ويظل يطاردها لكى يرتبط بها، إلا أن والدها الذى يعد من الأثرياء فى منطقة العياط، وهو الفنان ماجد المصرى، يرفض ارتباطه بها ويدخل الاثنان فى أزمات وصراعات.