التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:01 ص , بتوقيت القاهرة

بقيادة خالد جلال.. فريق تمثيل جامعة المستقبل يتألق في "حلم ليلة صيف" (فيديو)

عرض حلم ليلة صيف
عرض حلم ليلة صيف

انطلاقًا من إعداد الإنسان إعدادا جيدا والاستثمار فيه الاستثمار الأمثل، وإدراك أهمية دور الفن والثقافية في الحياة التعليمية، تحرص جامعة المستقبل على إقامة أنشطة فنية وثقافية لطلابها من خلال تنظيم مهرجان ثقافي سنوي، حيث قام فريق التمثيلي لجامعة المستقبل الذى يقوده الدكتور خالد جلال، المخرج المسرحي الشهير بتقديم عرض مسرحى استعراضى فنى تحت عنوان "حلم ليلة صيف" داخل أروقة الجامعة بحضور جماهيرى كبير.

وقال الدكتور خالد جلال، إن مسرحية "حلم ليلة صيف" واحدة من المسرحيات التى تقدمها جامعة المستقبل لطلابها، حيث تشرفت وعملت مع هذه الجامعة منذ سنوات طويلة حيث إنهم مهتمين بأن يقدموا للطلبة المسرح العالمي وقمنا بتقديم العديد من المسرحيات في السابق.

وتابع: "نهدف من خلال العمل المسرحي تقديم فريق من المحترفين من الممثلين والمغنيين والاستعراضيين"، مؤكدا أن الدكتور خالد العزازي حريص على صناعة البني آدم نفسه ووضع كلا في مكانه وفي مجاله، موضحا أن الممثلين وصلوا إلى درجة عالية من الاحتراف كما أن حجم الانتاج غير متاح في أي مكان آخر على مستوى الجامعات المصرية، ولا يعتقد أن هناك مكان تعليمي آخر في مصر يمنح طلابه هذه المنحة.

وأثنى المخرج المسرحى على أداء الفريق التمثيلى الذي قدم معالجة مختلفة للمسرحية وسط أعداد كبيرة من الجمهور الذين تفاعلوا بشكل إيجابي مع تمثيل الطلاب.